اليمن: مصرع 15 حوثياً في عمليتين للمقاومة الشعبية في إبين

لقي 15 عنصراً من جماعة الحوثي في اليمن مصرعهم، في عمليتين للمقاومة الشعبية في بلدة مكيراس بأبين جنوب البلاد، الثلاثاء. 47566650/inline_Video_24ae>

وقالت مصادر محلية لـ24 إن “مركبة للحوثيين كانت تقل أكثر من عشرة عناصر انفجرت بلغم أرضي زُرع بين بلدتي بركان ومكيراس، ما أسفر عن تحطمها ومقتل من كان على متنها، كما قتل أكثر من خمسة عناصر في حادث مشابه في بلدة ذروة المجاورة”.وأعلنت مصادر في المقاومة الشعبية بمكيراس لـ24 أن العمليتين من تدبير المقاومة الشعبية، التي لجأت إلى حرب العصابات نظراً لافتقارها للدعم العسكري.وبعد العملية مباشرة بادرت جماعة الحوثي بحملة اعتقالات في صفوف المدنيين، ومنعتهم من الذهاب إلى التسوق في بلدة مكيراس، أو محافظة البيضاء المجاورة.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي 15 عنصراً من جماعة الحوثي في اليمن مصرعهم، في عمليتين للمقاومة الشعبية في بلدة مكيراس بأبين جنوب البلاد، الثلاثاء.

47566650/inline_Video_24ae>

وقالت مصادر محلية لـ24 إن “مركبة للحوثيين كانت تقل أكثر من عشرة عناصر انفجرت بلغم أرضي زُرع بين بلدتي بركان ومكيراس، ما أسفر عن تحطمها ومقتل من كان على متنها، كما قتل أكثر من خمسة عناصر في حادث مشابه في بلدة ذروة المجاورة”.

وأعلنت مصادر في المقاومة الشعبية بمكيراس لـ24 أن العمليتين من تدبير المقاومة الشعبية، التي لجأت إلى حرب العصابات نظراً لافتقارها للدعم العسكري.

وبعد العملية مباشرة بادرت جماعة الحوثي بحملة اعتقالات في صفوف المدنيين، ومنعتهم من الذهاب إلى التسوق في بلدة مكيراس، أو محافظة البيضاء المجاورة.

رابط المصدر: اليمن: مصرع 15 حوثياً في عمليتين للمقاومة الشعبية في إبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً