ردود أفعال الأندية بعد سقوط طائرة تشابيكوينسي البرازيلي

حرصت الأندية الكروية على التعاطف مع عائلات لاعبي تشابيكوينسي البرازيلي، بعدما سقطت طائرتهم صباح يوم الثلاثاء أثناء السفر إلى كولومبيا لأداء مباراة ذهاب نهائي “كوبا سود أمريكانا”. وكتب ريال مدريد الإسباني في بيان على موقعه الرسمي: يعرب النادي عن أسفه العميق حيال الحادث الجوي المأساوي الذي حصل مع الفريق البرازيلي

تشابيكوينسي، ويقدم تعازيه إلى عائلات وأصدقاء الضحايا. في الوقت ذاته، نتمنى الشفاء العاجل للناجين. ووقف لاعبو الفريق ومدربه زين الدين زيدان دقيقة صمت على أوراح اللاعبين الذين لقوا مصرعهم في الحادث، وذلك قبيل بدء التدريب. وكتب أتلتيكو مدريد الإسباني الذي لعب في صفوفه سابقا لاعب تشابيكوينسي كليبر سانتانا: تأثرنا بحادث الطائرة التي كانت تقل فريق تشابيكوينسي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا السابق كليبر سانتانا، تعازينا لأسر الذين قتلوا في الحادث، ارقدوا بسلام. وعلق مانشستر يونايتد الإنجليزي على الحادث: أفكار مانشستر يونايتد مع تشابيكوينسي وجميع الذين تضرروا من المأساة في كولومبيا. وكتب برشلونة الإسباني في تغريدة: نقدم دعمنا وتضامننا مع ضحايا وعائلات الذين تضرروا في هذه المأساة التي حصلت في كولومبيا. وقال روما الايطالي: أفكار روما مع تشابيكوينسي وكل الذين تضرروا في المأساة التي وقعت في كولومبيا.


الخبر بالتفاصيل والصور


حرصت الأندية الكروية على التعاطف مع عائلات لاعبي تشابيكوينسي البرازيلي، بعدما سقطت طائرتهم صباح يوم الثلاثاء أثناء السفر إلى كولومبيا لأداء مباراة ذهاب نهائي “كوبا سود أمريكانا”.

وكتب ريال مدريد الإسباني في بيان على موقعه الرسمي: يعرب النادي عن أسفه العميق حيال الحادث الجوي المأساوي الذي حصل مع الفريق البرازيلي تشابيكوينسي، ويقدم تعازيه إلى عائلات وأصدقاء الضحايا. في الوقت ذاته، نتمنى الشفاء العاجل للناجين.

ووقف لاعبو الفريق ومدربه زين الدين زيدان دقيقة صمت على أوراح اللاعبين الذين لقوا مصرعهم في الحادث، وذلك قبيل بدء التدريب.

CyaDHV5WIAAOL00

وكتب أتلتيكو مدريد الإسباني الذي لعب في صفوفه سابقا لاعب تشابيكوينسي كليبر سانتانا: تأثرنا بحادث الطائرة التي كانت تقل فريق تشابيكوينسي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا السابق كليبر سانتانا، تعازينا لأسر الذين قتلوا في الحادث، ارقدوا بسلام.

وعلق مانشستر يونايتد الإنجليزي على الحادث: أفكار مانشستر يونايتد مع تشابيكوينسي وجميع الذين تضرروا من المأساة في كولومبيا.

وكتب برشلونة الإسباني في تغريدة: نقدم دعمنا وتضامننا مع ضحايا وعائلات الذين تضرروا في هذه المأساة التي حصلت في كولومبيا.

وقال روما الايطالي: أفكار روما مع تشابيكوينسي وكل الذين تضرروا في المأساة التي وقعت في كولومبيا.

رابط المصدر: ردود أفعال الأندية بعد سقوط طائرة تشابيكوينسي البرازيلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً