زوجة والكوت توعده بهدية رائعة إذا سجل 10 أهداف

يسابق النجم الإنجليزي في خط وسط آرسنال، ثيو والكوت، الزمن من أجل الوصول إلى الهدف الـ10 قبل عيد الميلاد، للحصول على ماكينة لصنع القهوة هدية من زوجته. وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي بعد الفوز الأخير على بورنموث بنتيجة (3-1)، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في 15 مباراة هذا الموسم. قال والكوت

لوسائل إعلام بريطانية: أرغب في الوصول الى الهدف الـ10 للحصول على ماكينة لصنع القهوة هدية من زوجتي، وقالت لي أنني لو أحرزت 10 أهداف قبل عيد الميلاد، فإنني سأشتري لك ماكينة لصنع القهوة. وأضاف: لا أطيق الانتظار وأتمنى أن يتحقق هذا الأمر، أنا سعيد بالأهداف التي سجلتها حتى الآن، شهد الموسم الكثير من النجاحات والاخفاقات.. لكننا سنعود إلى المستوى الذي ننشده.


الخبر بالتفاصيل والصور


يسابق النجم الإنجليزي في خط وسط آرسنال، ثيو والكوت، الزمن من أجل الوصول إلى الهدف الـ10 قبل عيد الميلاد، للحصول على ماكينة لصنع القهوة هدية من زوجته.

وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي بعد الفوز الأخير على بورنموث بنتيجة (3-1)، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في 15 مباراة هذا الموسم.

قال والكوت لوسائل إعلام بريطانية: أرغب في الوصول الى الهدف الـ10 للحصول على ماكينة لصنع القهوة هدية من زوجتي، وقالت لي أنني لو أحرزت 10 أهداف قبل عيد الميلاد، فإنني سأشتري لك ماكينة لصنع القهوة.

وأضاف: لا أطيق الانتظار وأتمنى أن يتحقق هذا الأمر، أنا سعيد بالأهداف التي سجلتها حتى الآن، شهد الموسم الكثير من النجاحات والاخفاقات.. لكننا سنعود إلى المستوى الذي ننشده.

رابط المصدر: زوجة والكوت توعده بهدية رائعة إذا سجل 10 أهداف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً