الدفاع المدني تكرم الإطفائي العريمي لدوره في إنقاذ “طفل البئر”

كرّمت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، الإطفائي ناصر حمد العريمي من مركز الدفاع المدني بالهيلي في العين، لدوره البطولي في عملية إنقاذ الطفل الذي سقط مع 3 أطفال آخرين

الأسبوع الماضي في بئر في منطقة النايفة بالعين، وذلك بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه. 47566650/inline_Video_24ae> واستقبل مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي المقدم محمد عبد الجليل الانصاري، العريمي مقدماً له الشكر والتقدير لما ما قام به من عمل شجاع وتضحية تلبية لنداء الواجب مع زملائه، معتبراً أن العريمي نموذجاً لشجاعة عناصر الدفاع المدني الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على أرواح الآخرين وممتلكاتهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



كرّمت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، الإطفائي ناصر حمد العريمي من مركز الدفاع المدني بالهيلي في العين، لدوره البطولي في عملية إنقاذ الطفل الذي سقط مع 3 أطفال آخرين الأسبوع الماضي في بئر في منطقة النايفة بالعين، وذلك بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه.

47566650/inline_Video_24ae>

واستقبل مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي المقدم محمد عبد الجليل الانصاري، العريمي مقدماً له الشكر والتقدير لما ما قام به من عمل شجاع وتضحية تلبية لنداء الواجب مع زملائه، معتبراً أن العريمي نموذجاً لشجاعة عناصر الدفاع المدني الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على أرواح الآخرين وممتلكاتهم.

رابط المصدر: الدفاع المدني تكرم الإطفائي العريمي لدوره في إنقاذ “طفل البئر”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً