مصر: الداخلية تحذر من شركات دولية تجري استطلاعات في قضايا الأمن القومي

حذرت وزارة الداخلية المصرية جموع الشارع المصري، من بعض الشركات الدولية التي تقوم بعمليات استطلاع للرأي العام، وتطلب منهم إفادتها برؤيتهم إزاء العديد من القضايا الاقتصادية والسياسية والأمنية، بحجة إعداد

تقارير إعلامية تستهدف التبصير بمشكلات المواطنين. 47566650/inline_Video_24ae> وأكدت الداخلية في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن أجهزة الأمن لاحظت تعدد البلاغات أخيراً، التى تشير إلى تلقي بعض المواطنين اتصالات هاتفية من شركات إعلامية بالخارج تدعي عملها في مجال استطلاعات الرأي. وطالبت الداخلية المصريين بالحذر من تلك الشركات وتوخي الحيطة تجاه هذه الأساليب الملتوية لجمع المعلومات عن الأوضاع داخل الدولة والتي ترمى إلى الإضرار بالأمن القومي المصري.وأوضحت الداخلية أنها على ثقة بوعى المواطنين وإدراكهم حجم التحديات التي تواجه الوطن وتستهدف زعزعة استقراره.


الخبر بالتفاصيل والصور



حذرت وزارة الداخلية المصرية جموع الشارع المصري، من بعض الشركات الدولية التي تقوم بعمليات استطلاع للرأي العام، وتطلب منهم إفادتها برؤيتهم إزاء العديد من القضايا الاقتصادية والسياسية والأمنية، بحجة إعداد تقارير إعلامية تستهدف التبصير بمشكلات المواطنين.

47566650/inline_Video_24ae>

وأكدت الداخلية في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن أجهزة الأمن لاحظت تعدد البلاغات أخيراً، التى تشير إلى تلقي بعض المواطنين اتصالات هاتفية من شركات إعلامية بالخارج تدعي عملها في مجال استطلاعات الرأي.

وطالبت الداخلية المصريين بالحذر من تلك الشركات وتوخي الحيطة تجاه هذه الأساليب الملتوية لجمع المعلومات عن الأوضاع داخل الدولة والتي ترمى إلى الإضرار بالأمن القومي المصري.

وأوضحت الداخلية أنها على ثقة بوعى المواطنين وإدراكهم حجم التحديات التي تواجه الوطن وتستهدف زعزعة استقراره.

رابط المصدر: مصر: الداخلية تحذر من شركات دولية تجري استطلاعات في قضايا الأمن القومي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً