غيابات كثيرة في تدريب برشلونة الأخير قبل مواجهة إيركوليس

دينيس سواريز وأردا توران في تدريبات برشلونة خاض لاعبو برشلونة آخر حصة تدريبية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب تيتو فيلانوفا في مدينة خوان جامبر الرياضية قبل السفر إلى أليكانتي لمواجهة فريق إيركوليس. ويخوض برشلونة مساء يوم غد الأربعاء ذهاب الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا أمام إيركوليس على ملعب خوسيه

ريكو بيريز بحضور سبعة لاعبين من الفريق الثاني. وغاب عن التدريب كل من تيير شتيجن وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو وميسي ونيمار وألبا وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز بعد الحصول على إذن لأخذ قسط من الراحة. أما سواريز وماسكيرانو فقد فضلا التمرن للتحضير لمباراة الكلاسيكو يوم السبت ، كما تواجد في التدريب كل من بورخا لوبيز ونيلي وألينيا وكاربونيل ومارلون وموزيس وكاردونا من الفريق الثاني.


الخبر بالتفاصيل والصور


دينيس سواريز وأردا توران في تدريبات برشلونة

دينيس سواريز وأردا توران في تدريبات برشلونة

خاض لاعبو برشلونة آخر حصة تدريبية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب تيتو فيلانوفا في مدينة خوان جامبر الرياضية قبل السفر إلى أليكانتي لمواجهة فريق إيركوليس.

ويخوض برشلونة مساء يوم غد الأربعاء ذهاب الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا أمام إيركوليس على ملعب خوسيه ريكو بيريز بحضور سبعة لاعبين من الفريق الثاني.

وغاب عن التدريب كل من تيير شتيجن وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو وميسي ونيمار وألبا وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز بعد الحصول على إذن لأخذ قسط من الراحة.

أما سواريز وماسكيرانو فقد فضلا التمرن للتحضير لمباراة الكلاسيكو يوم السبت ، كما تواجد في التدريب كل من بورخا لوبيز ونيلي وألينيا وكاربونيل ومارلون وموزيس وكاردونا من الفريق الثاني.

رابط المصدر: غيابات كثيرة في تدريب برشلونة الأخير قبل مواجهة إيركوليس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً