إيران: الاستخبارات أحبطت هجوماً لتنظيم داعش في العاصمة

قالت الاستخبارات الإيرانية اليوم الثلاثاء إنها أحبطت هجوماً انتحارياً لتنظيم داعش في العاصمة طهران. 47566650/inline_Video_24ae> وقال وزير الاستخبارات الإيرانية محمود

علوي اليوم الثلاثاء: “لقد رصدنا الجماعة الإرهابية في الوقت المناسب، وقمنا بتصفيتها وصادرنا متفجرات كانت الجماعة قد أعدتها، وبذلك نكون أحبطنا الهجوم”. ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية “اسنا” عن الوزير القول أنه تم قتل عضو بارز بتنظيم داعش يدعى أبو عائشة كوردي في منطقة حدودية. ولم يقدم علوي مزيدا من التفاصيل حول الواقعة.وتقول الاستخبارات الإيرانية إن قوات تنظيم داعش دائماً ما تخطط لشن عمليات إرهابية في أجزاء مختلفة من البلاد، وتم إحباطها جميعاً.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الاستخبارات الإيرانية اليوم الثلاثاء إنها أحبطت هجوماً انتحارياً لتنظيم داعش في العاصمة طهران.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال وزير الاستخبارات الإيرانية محمود علوي اليوم الثلاثاء: “لقد رصدنا الجماعة الإرهابية في الوقت المناسب، وقمنا بتصفيتها وصادرنا متفجرات كانت الجماعة قد أعدتها، وبذلك نكون أحبطنا الهجوم”.

ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية “اسنا” عن الوزير القول أنه تم قتل عضو بارز بتنظيم داعش يدعى أبو عائشة كوردي في منطقة حدودية. ولم يقدم علوي مزيدا من التفاصيل حول الواقعة.

وتقول الاستخبارات الإيرانية إن قوات تنظيم داعش دائماً ما تخطط لشن عمليات إرهابية في أجزاء مختلفة من البلاد، وتم إحباطها جميعاً.

رابط المصدر: إيران: الاستخبارات أحبطت هجوماً لتنظيم داعش في العاصمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً