مقتل 22 عراقياً في انفجار صهريج مفخخ شرقي الموصل

أفاد ضابط في قوات مكافحة الإرهاب اليوم الثلاثاء بأن 22 عراقياً من النساء والأطفال قتلوا في انفجار صهريج مفخخ استهدف المدنيين ومبنى دار للأيتام والعجزة شرقي الموصل، 400 كم شمالي

بغداد. 47566650/inline_Video_24ae> وقال العقيد دريد سعيد من قوات جهاز مكافحة الإرهاب إن “عناصر داعش فجرت صهريجاً مفخخاً استهدف المدنيين وأيضاً دار للعجزة والأيتام في حي الزهور المحرر أكبر أحياء الجانب الأيسر في الموصل ما أسفر عن مقتل 22 مدنياً (17 امرأة وخمسة أطفال)”. وتابع سعيد أن “عناصر داعش أقدمت أيضاً على قصف الأحياء السكنية المحررة بعد تفجير الصهريج مستهدفة المدنيين، فيما تقوم القوات العراقية على غلق منافذ الأحياء السكنية المحررة لمنع دخول المفخخات وحماية المدنيين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد ضابط في قوات مكافحة الإرهاب اليوم الثلاثاء بأن 22 عراقياً من النساء والأطفال قتلوا في انفجار صهريج مفخخ استهدف المدنيين ومبنى دار للأيتام والعجزة شرقي الموصل، 400 كم شمالي بغداد.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال العقيد دريد سعيد من قوات جهاز مكافحة الإرهاب إن “عناصر داعش فجرت صهريجاً مفخخاً استهدف المدنيين وأيضاً دار للعجزة والأيتام في حي الزهور المحرر أكبر أحياء الجانب الأيسر في الموصل ما أسفر عن مقتل 22 مدنياً (17 امرأة وخمسة أطفال)”.

وتابع سعيد أن “عناصر داعش أقدمت أيضاً على قصف الأحياء السكنية المحررة بعد تفجير الصهريج مستهدفة المدنيين، فيما تقوم القوات العراقية على غلق منافذ الأحياء السكنية المحررة لمنع دخول المفخخات وحماية المدنيين”.

رابط المصدر: مقتل 22 عراقياً في انفجار صهريج مفخخ شرقي الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً