الكتلة البرلمانية لاتحاد ميركل تسعى لانتهاج سياسة أكثر تشدداً تجاه روسيا

تسعى الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، لانتهاج سياسة أكثر تشدداً في العلاقات مع روسيا. 47566650/inline_Video_24ae> ونقلت

صحيفة “راينيشه بوست” الألمانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أنه جاء في وثيقة تعتزم الكتلة البرلمانية المصادقة عليها في البرلمان الألماني “بوندستاج”: “إن الإجراء العسكري لروسيا في أوكرانيا ليس مقبولاً”.ويتهم الاتحاد المسيحي موسكو بأنها تعمل على تقسيم المجتمعات في الدول الغربية، والتشهير بالسياسة التي تتبعها الحكومة الاتحادية وتعكير الروابط بين أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.وأشارت الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي في الوثيقة، إلى أن روسيا تستخدم أنشطة استخباراتية ودعاية مناهضة للغرب من أجل تحقيق ذلك.وأضافت أن روسيا تدعم أحزاب شعبوية يمينية في الخارج سياسياً ومالياً، لافتة إلى أنها تبدأ حملات التخريب عن طريق هجمات إلكترونية وتستخدم الروس الذي يعيشون في الخارج كأداة لذلك.وجاءت مناشدة من الكتلة في الوثيقة تقول: “يتعين علينا التصدي لروسيا بالتعاون مع حلفائنا وشركائنا”.ودعا الاتحاد المسيحي لضرورة توفير قدرة دفاعية كبيرة للغاية وإقامة حوار في الوقت ذاته قدر الإمكان.


الخبر بالتفاصيل والصور



تسعى الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، لانتهاج سياسة أكثر تشدداً في العلاقات مع روسيا.

47566650/inline_Video_24ae>

ونقلت صحيفة “راينيشه بوست” الألمانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أنه جاء في وثيقة تعتزم الكتلة البرلمانية المصادقة عليها في البرلمان الألماني “بوندستاج”: “إن الإجراء العسكري لروسيا في أوكرانيا ليس مقبولاً”.

ويتهم الاتحاد المسيحي موسكو بأنها تعمل على تقسيم المجتمعات في الدول الغربية، والتشهير بالسياسة التي تتبعها الحكومة الاتحادية وتعكير الروابط بين أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي في الوثيقة، إلى أن روسيا تستخدم أنشطة استخباراتية ودعاية مناهضة للغرب من أجل تحقيق ذلك.

وأضافت أن روسيا تدعم أحزاب شعبوية يمينية في الخارج سياسياً ومالياً، لافتة إلى أنها تبدأ حملات التخريب عن طريق هجمات إلكترونية وتستخدم الروس الذي يعيشون في الخارج كأداة لذلك.

وجاءت مناشدة من الكتلة في الوثيقة تقول: “يتعين علينا التصدي لروسيا بالتعاون مع حلفائنا وشركائنا”.

ودعا الاتحاد المسيحي لضرورة توفير قدرة دفاعية كبيرة للغاية وإقامة حوار في الوقت ذاته قدر الإمكان.

رابط المصدر: الكتلة البرلمانية لاتحاد ميركل تسعى لانتهاج سياسة أكثر تشدداً تجاه روسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً