مستشار التعاون الإسلامي لـ24 : الحوثيون أكدوا رفضهم لأي حل سياسي في اليمن بعد تشكيل الحكومة

اعتبر مستشار منظمة التعاون الإسلامي السفير سيد قاسم المصري، تشكيل الانقلابيين من جماعة الحوثي وصالح حكومة في اليمن، خطوة سلبية تزيد الأزمة في اليمن ولا تؤدي لأي حلول سلمية.

التحالف العربي والدول الراعية للسلام في اليمن ترفض هذه الخطوة وسيكون هناك رد عاجل عليها 47566650/inline_Video_24ae> وقال السفير سيد قاسم المصري في تصريحات لـ24، إن إعلان تشكيل الحكومة من قبل الحوثيين يؤكد رفضهم لأي محاولات تساهم في حل الأزمة اليمنية سلمياً، من خلال المفاوضات السياسية بل يسعون لتصعيد الأمور من أجل الاستمرار في انقلابهم دون تغليب مصلحة الوطن على مصالحهم الشخصية.وأوضح مستشار منظمة التعاون الإسلامي، أن التحالف العربي والدول الراعية للسلام في اليمن ترفض هذه الخطوة، وسيكون هناك رد عاجل عليها حتى لا يتم تصعيد الأمر أكثر من ذلك، لأن الشعب اليمني لم يعد يتحمل الحرب وما يفعله الحوثيون أكثر من ذلك.واعلن الحوثيون الانقلابيون تشكيل ما يسمى حكومة الإنقاذ الوطني، أدت ما اعتبرته يميناً دستورية أمام المجلس السياسي الأعلى، ويرأس الحكومة صالح بن حبتور وتضم 42 وزيراً.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتبر مستشار منظمة التعاون الإسلامي السفير سيد قاسم المصري، تشكيل الانقلابيين من جماعة الحوثي وصالح حكومة في اليمن، خطوة سلبية تزيد الأزمة في اليمن ولا تؤدي لأي حلول سلمية.

التحالف العربي والدول الراعية للسلام في اليمن ترفض هذه الخطوة وسيكون هناك رد عاجل عليها

47566650/inline_Video_24ae>

وقال السفير سيد قاسم المصري في تصريحات لـ24، إن إعلان تشكيل الحكومة من قبل الحوثيين يؤكد رفضهم لأي محاولات تساهم في حل الأزمة اليمنية سلمياً، من خلال المفاوضات السياسية بل يسعون لتصعيد الأمور من أجل الاستمرار في انقلابهم دون تغليب مصلحة الوطن على مصالحهم الشخصية.

وأوضح مستشار منظمة التعاون الإسلامي، أن التحالف العربي والدول الراعية للسلام في اليمن ترفض هذه الخطوة، وسيكون هناك رد عاجل عليها حتى لا يتم تصعيد الأمر أكثر من ذلك، لأن الشعب اليمني لم يعد يتحمل الحرب وما يفعله الحوثيون أكثر من ذلك.

واعلن الحوثيون الانقلابيون تشكيل ما يسمى حكومة الإنقاذ الوطني، أدت ما اعتبرته يميناً دستورية أمام المجلس السياسي الأعلى، ويرأس الحكومة صالح بن حبتور وتضم 42 وزيراً.

رابط المصدر: مستشار التعاون الإسلامي لـ24 : الحوثيون أكدوا رفضهم لأي حل سياسي في اليمن بعد تشكيل الحكومة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً