أبوظبي للتعليم: تم اعتماد الاختبارات وجاهزون لبدء امتحانات الفصل الأول لطلبة الثانوية


الخبر بالتفاصيل والصور



عقد مجلس أبوظبي للتعليم بحضور المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، محمد سالم الظاهري، اجتماعاً مع كافة مديري ومديرات الحلقة الثالثة في مدارس مجلس أبوظبي للتعليم بالإمارة، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني عشر، والتي ستبدأ الأحد المقبل الموافق 4 ديسمبر (كانون الأول) 2016.

47566650/inline_Video_24ae>

وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، تم اعتماد الاختبارات المركزية للصف الثاني عشر، حيث قام المجلس بإعداد جميع اختبارات الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الأول.

وسيؤدي امتحانات الفصل الدراسي الاول نحو 16500 طالبا وطالبة من الصف الثاني عشر في التعليم العام والخاص وتعليم الكبار والمنازل.

وأكد الظاهري انتهاء المجلس من كافة الاستعدادات اللازمة لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، لافتاً إلى أهمية دور الإدارات المدرسية في تعزيز آلية العمل خلال فترات الامتحانات، من خلال الحرص على توفير البيئة المناسبة للطلبة، وتعريف الطلبة بأهمية الاستعداد للامتحانات قبل موعد انعقادها، واللوائح والنظم المعمول بها خلال سير الامتحانات، وتنظيم القاعات الامتحانية وفق اللوائح والنظم المعمول بها من حيث عدد الطلبة و الملاحظين والمراقبين، بالإضافة إلى حصر الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير احتياجاتهم بما يتلاءم مع حالاتهم الفردية.

وكلف المجلس اختصاصي المواد للرد على الاستفسارات الواردة من الطلبة الميدان التربوي حول الامتحانات المنعقدة من 4 وحتى 15 ديسمبر 2016.

رابط المصدر: أبوظبي للتعليم: تم اعتماد الاختبارات وجاهزون لبدء امتحانات الفصل الأول لطلبة الثانوية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً