تسريب: هاتف Galaxy S8 سيمتلك كاميرا أمامية تدعم التركيز التلقائيّ

في آخر أخبار هاتف سامسونج المقبل Galaxy S8 ذكر موقع ETnews الكوريّ أن الهاتف المقبل سيتضمن كاميرا أمامية ذات أداءٍ متفوق، عبر تضمينها بميزة التركيز التلقائيّ، والتي من شأنها تعزيز أداء الكاميرا بشكلٍ كبير. بعد أن أصبحت ميزة التركيز التلقائيّ Autofocus أحد الخصائص التي من المفترض أن تمتلكها الكاميرا الخلفية في

معظم الهواتف الذكية، فإن غيابها عن الكاميرا الأمامية سيكون مبررًا نوعًا ما، نظرًا لكون الصور الملتقطة عبرها ليست بغرض الحصول على أفضل دقة ممكنة، بل لأخذ صورة “سيلفي Selfie” يتم مشاركتها بسرعة مع الأصدقاء وعبر وسائل التواصل الاجتماعيّ. بالنسبة للكاميرات الأمامية، فإن استخدام تقنية التركيز التلقائيّ لا يزال نادرًا فيها، وحتى ومع قيام إتش تي سي بإضافة ميزة أخرى للكاميرا الأمامية وهي المثبت البصريّ OIS في هاتف HTC 10، إلا أن هذا لم يشجع الشركات الأخرى لتخطو خطواتٍ مماثلة. بكل الأحوال، وإن كان التسريب الأخير صحيحًا، يبدو أن سامسونج تدرك أهمية امتلاك كاميرا أمامية بأفضل أداءٍ ممكن، وربما من المنصف القول أن عدد الصور الملتقطة عبر الكاميرا الأمامية يفوق عدد الصور الملتقطة عبر الكاميرا الخلفية. فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنه من المتوقع طرح هاتف Galaxy S8 مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين ضخمة تصل حتى 256 غيغابايت، وذُكِر أيضًا أن سامسونج تنوي تعزيز دقة الشاشة لتدعم 4K. لا تزال المعلومات الخاصة بالتصميم والكاميرا والميزات الأخرى غير معروفة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


في آخر أخبار هاتف سامسونج المقبل Galaxy S8 ذكر موقع ETnews الكوريّ أن الهاتف المقبل سيتضمن كاميرا أمامية ذات أداءٍ متفوق، عبر تضمينها بميزة التركيز التلقائيّ، والتي من شأنها تعزيز أداء الكاميرا بشكلٍ كبير.

بعد أن أصبحت ميزة التركيز التلقائيّ Autofocus أحد الخصائص التي من المفترض أن تمتلكها الكاميرا الخلفية في معظم الهواتف الذكية، فإن غيابها عن الكاميرا الأمامية سيكون مبررًا نوعًا ما، نظرًا لكون الصور الملتقطة عبرها ليست بغرض الحصول على أفضل دقة ممكنة، بل لأخذ صورة “سيلفي Selfie” يتم مشاركتها بسرعة مع الأصدقاء وعبر وسائل التواصل الاجتماعيّ.

بالنسبة للكاميرات الأمامية، فإن استخدام تقنية التركيز التلقائيّ لا يزال نادرًا فيها، وحتى ومع قيام إتش تي سي بإضافة ميزة أخرى للكاميرا الأمامية وهي المثبت البصريّ OIS في هاتف HTC 10، إلا أن هذا لم يشجع الشركات الأخرى لتخطو خطواتٍ مماثلة. بكل الأحوال، وإن كان التسريب الأخير صحيحًا، يبدو أن سامسونج تدرك أهمية امتلاك كاميرا أمامية بأفضل أداءٍ ممكن، وربما من المنصف القول أن عدد الصور الملتقطة عبر الكاميرا الأمامية يفوق عدد الصور الملتقطة عبر الكاميرا الخلفية.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنه من المتوقع طرح هاتف Galaxy S8 مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين ضخمة تصل حتى 256 غيغابايت، وذُكِر أيضًا أن سامسونج تنوي تعزيز دقة الشاشة لتدعم 4K. لا تزال المعلومات الخاصة بالتصميم والكاميرا والميزات الأخرى غير معروفة.

المصدر

رابط المصدر: تسريب: هاتف Galaxy S8 سيمتلك كاميرا أمامية تدعم التركيز التلقائيّ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً