يوفنتوس يتحرك من أجل التعاقد مع برانيسلاف إيفانوفيتش

برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الإنجليزي قالت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي يوفنتوس ينوي التعاقد مع برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية. وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن إيفانوفيتش دخل في قائمة مختصرة تضم ثلاثة لاعبين مرشحين للحصول على مركز اللاعب المصاب داني ألفيس. وأشارت هذه

المصادر أن إيفانوفيتش مرشح للانتقال إلى يوفنتوس جنباً إلى جنب مع ماتيو دارميان مدافع مانشستر يونايتد ، ونجم ميلان ماتيا دي تشيليو. وأشارت الصحف الإيطالية أمس أن المدافع ليوناردو بونوتشي سيغيب لمدة تتراوح بين 45 و 60 يوماً ، في حين أن داني ألفيس سيغيب من شهرين إلى أربعة أشهر.


الخبر بالتفاصيل والصور


برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الإنجليزي
برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الإنجليزي

قالت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي يوفنتوس ينوي التعاقد مع برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن إيفانوفيتش دخل في قائمة مختصرة تضم ثلاثة لاعبين مرشحين للحصول على مركز اللاعب المصاب داني ألفيس.

وأشارت هذه المصادر أن إيفانوفيتش مرشح للانتقال إلى يوفنتوس جنباً إلى جنب مع ماتيو دارميان مدافع مانشستر يونايتد ، ونجم ميلان ماتيا دي تشيليو.

وأشارت الصحف الإيطالية أمس أن المدافع ليوناردو بونوتشي سيغيب لمدة تتراوح بين 45 و 60 يوماً ، في حين أن داني ألفيس سيغيب من شهرين إلى أربعة أشهر.

رابط المصدر: يوفنتوس يتحرك من أجل التعاقد مع برانيسلاف إيفانوفيتش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً