هل تريد أن تمسح نفسك من الإنترنت بالكامل؟!

لا نهاية للقصص المرعبة من هجمات القراصنة على الانترنت، والاعتداءات المتكررة على الإنترنت. هذا الأمر الذي يجعل الكثير من الناس يودون ترك الانترنت بالكامل ومسح أي شيء يتعلق بهم في هذه الشبكة العنكبوتية الكبيرة. لكن هل هذه الفكرة موجودة في الحقيقة؟ وهل يمكن فعل ذلك بكبسة زر؟ هل تريد أن

تمسح نفسك من الإنترنت بالكامل؟! قام المطورون في السويد بإطلاق موقع الكتروني يمكن أن يساعدك في حذف أي شيء يتعلق بوجودك على الانترنت بعدد قليل من النقرات. المطوران ويلي دالبو ولينوس أونيباك عملا على تصميم موقع Deseat.me، الذي يحذف وجودك من الانترنت، حيث يتيح لك مشاهدة كافة المواقع التي تمتلك بها حسابات شخصية وترغب في حذفها أو إلغاء اشتراكك بها. أشار المطوران أنهما يأخذان خصوصية المستخدمين على محمل الجد، حيث يستخدم هذا الموقع بروتوكول جوجل الأمني، مما يعني أنه لا يتم الوصول إلى معلومات المستخدمين. هذا الموقع محدود في الوقت الراهن، إذ إنه يقوم بإزالة بياناتك من المواقع التي قمت بالتسجيل بها من خلال بريد جوجل الإلكتروني Gmail، لكن بالنسبة للمواقع الأخرى مثل ماي سبيس القديم والحسابات التي يتم التسجيل بها بواسطة بريد هوتميل، فإنك ستحتاج إلى الدخول إليها بنفسك وحذف حسابك يدوياً. يُشار إلى أن الموقع يعمل بشكل جيد مع المواقع الرئيسية التي من المحتمل أن لديك حسابات بها مثل فيسبوك وتويتر وإيفرنوت. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


لا نهاية للقصص المرعبة من هجمات القراصنة على الانترنت، والاعتداءات المتكررة على الإنترنت. هذا الأمر الذي يجعل الكثير من الناس يودون ترك الانترنت بالكامل ومسح أي شيء يتعلق بهم في هذه الشبكة العنكبوتية الكبيرة. لكن هل هذه الفكرة موجودة في الحقيقة؟ وهل يمكن فعل ذلك بكبسة زر؟

تمسح نفسك من الإنترنت

هل تريد أن تمسح نفسك من الإنترنت بالكامل؟!

قام المطورون في السويد بإطلاق موقع الكتروني يمكن أن يساعدك في حذف أي شيء يتعلق بوجودك على الانترنت بعدد قليل من النقرات.

تمسح نفسك من الإنترنت

المطوران ويلي دالبو ولينوس أونيباك عملا على تصميم موقع Deseat.me، الذي يحذف وجودك من الانترنت، حيث يتيح لك مشاهدة كافة المواقع التي تمتلك بها حسابات شخصية وترغب في حذفها أو إلغاء اشتراكك بها.

تمسح نفسك من الإنترنت

أشار المطوران أنهما يأخذان خصوصية المستخدمين على محمل الجد، حيث يستخدم هذا الموقع بروتوكول جوجل الأمني، مما يعني أنه لا يتم الوصول إلى معلومات المستخدمين.

حذف حساباتك من الانترنت

هذا الموقع محدود في الوقت الراهن، إذ إنه يقوم بإزالة بياناتك من المواقع التي قمت بالتسجيل بها من خلال بريد جوجل الإلكتروني Gmail، لكن بالنسبة للمواقع الأخرى مثل ماي سبيس القديم والحسابات التي يتم التسجيل بها بواسطة بريد هوتميل، فإنك ستحتاج إلى الدخول إليها بنفسك وحذف حسابك يدوياً.

يُشار إلى أن الموقع يعمل بشكل جيد مع المواقع الرئيسية التي من المحتمل أن لديك حسابات بها مثل فيسبوك وتويتر وإيفرنوت.

المصدر

رابط المصدر: هل تريد أن تمسح نفسك من الإنترنت بالكامل؟!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً