منة فضالي تكشف لـ24 حقيقة خطوبتها لشاب أجنبي

نفت الفنانة المصرية منة فضالي شائعة خطبتها من شاب أجنبي، في أعقاب الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، وتجمعها بشاب تحتضنه بحرارة.

47566650/inline_Video_24ae> وقالت منة لـ 24، إن هذا الشاب هو أخوها من والدها، ولم تره منذ 25 عاماً، بحكم طبيعة عمله في أوروبا بمجال الدعاية والإعلان لعدد من المطربين الأجانب، أمثال إنريكي جلاسيس وشاكيرا وبريتني سبيرز، مضيفة أنها فوجئت بانتشار شائعة خطبتها له، ووجهت تساؤلاً لمروجي هذه الشائعة قائلة: “كيف أخطب لأخي من والدي”.يذكر أن منة فضالي انتهت أخيراً من تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”، المقرر عرضه قريباً علي شاشة mbc مصر، وهو من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم وراندا البحيري وأميرة هاني وأحمد عبد الغني وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفي الشال.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفت الفنانة المصرية منة فضالي شائعة خطبتها من شاب أجنبي، في أعقاب الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، وتجمعها بشاب تحتضنه بحرارة.

47566650/inline_Video_24ae>

وقالت منة لـ 24، إن هذا الشاب هو أخوها من والدها، ولم تره منذ 25 عاماً، بحكم طبيعة عمله في أوروبا بمجال الدعاية والإعلان لعدد من المطربين الأجانب، أمثال إنريكي جلاسيس وشاكيرا وبريتني سبيرز، مضيفة أنها فوجئت بانتشار شائعة خطبتها له، ووجهت تساؤلاً لمروجي هذه الشائعة قائلة: “كيف أخطب لأخي من والدي”.

يذكر أن منة فضالي انتهت أخيراً من تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”، المقرر عرضه قريباً علي شاشة mbc مصر، وهو من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم وراندا البحيري وأميرة هاني وأحمد عبد الغني وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفي الشال.

رابط المصدر: منة فضالي تكشف لـ24 حقيقة خطوبتها لشاب أجنبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً