منع محمد الريفي من الغناء في مصر

قررت نقابة المهن الموسيقية المصرية منع المطرب المغربي محمد الريفي من الغناء في مصر، لعدم التزامه ببنود تعاقده مع شركة “أم أس برودكشن” للإنتاج الفني لمالكها مصطفي السويفي. 47566650/inline_Video_24ae> وبدأت تفاصيل الواقعة بتقدم السويفي شكوى ضد الريفي داخل النقابة، بعد أن نما إلى علمه قيام الأخير بإحياء حفلات دون موافقته أو إذنه، باعتباره مالك الشركة المنتجة المتعاقد معها، فضلاً عن تعاقده مع شركة إنتاج مغربية دون علمه، مما دفعه للتقدم بشكوى رسمية ضد المطرب المغربي في النقابة، التي قررت بدورها إيقاف الريفي وعدم منحه تصاريح للغناء في مصر.يذكر أن محمد الريفي حاز لقب الموسم الأول من برنامج الهواة “إكس فاكتور”، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت متفوقاً علي الليبي إبراهيم عبد العظيم والأردني أدهم النابلسي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قررت نقابة المهن الموسيقية المصرية منع المطرب المغربي محمد الريفي من الغناء في مصر، لعدم التزامه ببنود تعاقده مع شركة “أم أس برودكشن” للإنتاج الفني لمالكها مصطفي السويفي.

47566650/inline_Video_24ae>

وبدأت تفاصيل الواقعة بتقدم السويفي شكوى ضد الريفي داخل النقابة، بعد أن نما إلى علمه قيام الأخير بإحياء حفلات دون موافقته أو إذنه، باعتباره مالك الشركة المنتجة المتعاقد معها، فضلاً عن تعاقده مع شركة إنتاج مغربية دون علمه، مما دفعه للتقدم بشكوى رسمية ضد المطرب المغربي في النقابة، التي قررت بدورها إيقاف الريفي وعدم منحه تصاريح للغناء في مصر.

يذكر أن محمد الريفي حاز لقب الموسم الأول من برنامج الهواة “إكس فاكتور”، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت متفوقاً علي الليبي إبراهيم عبد العظيم والأردني أدهم النابلسي.

رابط المصدر: منع محمد الريفي من الغناء في مصر

أضف تعليقاً