5 تمارين لاكتاف جذابة قبل احتفالات نهاية العام..

مع اقتراب احتفالات نهاية العام، ترغب كل امرأة بالظهور بكامل رشاقتها و جمالها عند ارتدائها الفستان الذي اختارته لهذه المناسبة السعيدة. و بما ان عضلات الأكتاف هي الاكثر بروزاً خصوصا في حال رغبتك بالتمايل بفستان مكشوف الأكتاف، نقدم لك في هذا التقرير بعض الحركات الرياضية التي ستحقق هدفك بالتألق  و

خطف الأنظار و جعل احتفال نهاية العام ليلة مميزة بطلتك الساحرة و الجذابة.   هذه التمارين الخمسة مهمة جدا و سهلة الاداء في البيت او في الصالة الرياضية و تحتاجين فيها الى الإستعانة ببعض الأوزان الخفيفة او الـDumbbells. و الامر المميز في هذه التمارين، انها لن تأخذ من وقتك اكثر من 5 دقائق يوميا، اذا ثابرت على ممارستها بانتظام لتضمن لك الحصول على أكتاف جميلة و ممشدودة قبل اقتراب موعد احتفالات نهاية العام. التمرين الأول إحملي أوزان الدامبلز بين يديك، و اثني كوعيك و ارفعي يديك قرب جسمك. في الحركة التالية، إفتحي يديك مع المحافظة على ثبات الكوع و اثنيهما جانباً على مستوى كتفيك، ثم إرفعيهما كلياً في الهواء و بشكل مستقيم. التمرين الثاني قفي بشكل جانبي و اخفضي رأسك صوب الأرض و ارجعي مؤخرتك الى الخلف. احملي أوزان الدامبلز بين يديك، و قرّبي قبضتا يديك و وجهيهما نحو الخارج ثم مدّي ذراعيك الى الأسفل امامك. في الحركة التالية، إفتحي ذراعيك جانباً كما تظهر لك الصورة ثم عودي الى الحركة الأولى و عاودي تكرارها. التمرين الثالث إتخذي اولاً وضعية الـPush-Up العادية، إرتكزي على اصابع قدميك و كفي يديك. في الحركة التالية، إخفضي رأسك أكثر صوب الأرض و اثني يديك عند النزول أكثر، ثم اضغطي و ارفعي جسمك و عودي الى الحركة الأساسية. التمرين الرابع قفي بشكل مستقيم، و احملي الأوزان بين يديك، اخفضي ذراعيك الى الأسفل، ثم قومي بثني مرفقيك و ارفعي كوعيك فوق كتفيك على أن تكون قبضتا يديك تحت ذقنك كما تظهر لك الصورة. التمرين الخامس إحملي اولاً أوزان الدامبلز بين يديك و اثني ذراعيك قرب جسمك مع ترك يديك قليلاً صوب الخارج و اتخذي الوضعية كما في الصورة. في الحركة التالية، إرفعي ذراعيك مع الاوزان كلياً في الهواء و بشكل مستقيم ثم انزليهما و عاودي تكرار الحركة. روابط ذات صلة تمارين لتنحيف الافخاذ.. تخلصي من الدهون بأسهل الطرق رياضة لتنحيف الأرداف..4 طرق للتخسيس و حرق الدهون طرق التخلص من الكرش بسرعة و دون رجيم


الخبر بالتفاصيل والصور


مع اقتراب احتفالات نهاية العام، ترغب كل امرأة بالظهور بكامل رشاقتها و جمالها عند ارتدائها الفستان الذي اختارته لهذه المناسبة السعيدة.

و بما ان عضلات الأكتاف هي الاكثر بروزاً خصوصا في حال رغبتك بالتمايل بفستان مكشوف الأكتاف، نقدم لك في هذا التقرير بعض الحركات الرياضية التي ستحقق هدفك بالتألق  و خطف الأنظار و جعل احتفال نهاية العام ليلة مميزة بطلتك الساحرة و الجذابة.  

هذه التمارين الخمسة مهمة جدا و سهلة الاداء في البيت او في الصالة الرياضية و تحتاجين فيها الى الإستعانة ببعض الأوزان الخفيفة او الـDumbbells.

و الامر المميز في هذه التمارين، انها لن تأخذ من وقتك اكثر من 5 دقائق يوميا، اذا ثابرت على ممارستها بانتظام لتضمن لك الحصول على أكتاف جميلة و ممشدودة قبل اقتراب موعد احتفالات نهاية العام.

التمرين الأول

إحملي أوزان الدامبلز بين يديك، و اثني كوعيك و ارفعي يديك قرب جسمك. في الحركة التالية، إفتحي يديك مع المحافظة على ثبات الكوع و اثنيهما جانباً على مستوى كتفيك، ثم إرفعيهما كلياً في الهواء و بشكل مستقيم.

التمرين الثاني

قفي بشكل جانبي و اخفضي رأسك صوب الأرض و ارجعي مؤخرتك الى الخلف. احملي أوزان الدامبلز بين يديك، و قرّبي قبضتا يديك و وجهيهما نحو الخارج ثم مدّي ذراعيك الى الأسفل امامك. في الحركة التالية، إفتحي ذراعيك جانباً كما تظهر لك الصورة ثم عودي الى الحركة الأولى و عاودي تكرارها.

التمرين الثالث

إتخذي اولاً وضعية الـPush-Up العادية، إرتكزي على اصابع قدميك و كفي يديك. في الحركة التالية، إخفضي رأسك أكثر صوب الأرض و اثني يديك عند النزول أكثر، ثم اضغطي و ارفعي جسمك و عودي الى الحركة الأساسية.

التمرين الرابع

قفي بشكل مستقيم، و احملي الأوزان بين يديك، اخفضي ذراعيك الى الأسفل، ثم قومي بثني مرفقيك و ارفعي كوعيك فوق كتفيك على أن تكون قبضتا يديك تحت ذقنك كما تظهر لك الصورة.

التمرين الخامس

إحملي اولاً أوزان الدامبلز بين يديك و اثني ذراعيك قرب جسمك مع ترك يديك قليلاً صوب الخارج و اتخذي الوضعية كما في الصورة. في الحركة التالية، إرفعي ذراعيك مع الاوزان كلياً في الهواء و بشكل مستقيم ثم انزليهما و عاودي تكرار الحركة.

روابط ذات صلة

تمارين لتنحيف الافخاذ.. تخلصي من الدهون بأسهل الطرق

رياضة لتنحيف الأرداف..4 طرق للتخسيس و حرق الدهون

طرق التخلص من الكرش بسرعة و دون رجيم

رابط المصدر: 5 تمارين لاكتاف جذابة قبل احتفالات نهاية العام..

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً