بالفيديو: نجاة 6 أشخاص بعد تحطم طائرة ركاب في كولومبيا

صورة أعضاء نادي شابيكوينسي البرازيلي على متن الطائرة قبل تحطمها صورة أفادت شبكة كاراكول الكولومبية المحلية بأن طائرة تقل أكثر من 80 شخصا، بينهم أفراد فريق تشابيكوينسي

البرازيلي لكرة القدم،  تحطمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء في كولومبيا. وقال ألفريدو بوكانيجرا من هيئة الطيران بإدارة أنتيوكيا الكولومبية إنه تم فقدان إشارات الطائرة بالقرب من جبال “إيل جوردو” بالقرب من بلدة لا يونيون. وأعلنت السلطات في لا يونيون أنه تم إنقاذ ستة جرحى وأن فرق الطوارئ في طريقها إلى موقع التحطم. وأكد سلطات مطار أنتيوكيا على حسابها على موقع تويتر وجود ناجين. وأوضح المطار أن الطائرة المنكوبة كانت تقل 81 شخصا : 72 راكبا وطاقما من تسعة أفراد. وكانت السلطات أعلنت في وقت سابق أن الطائرة تقل 82 شخصا.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • صورة أعضاء نادي شابيكوينسي البرازيلي على متن الطائرة قبل تحطمها

صورة

أفادت شبكة كاراكول الكولومبية المحلية بأن طائرة تقل أكثر من 80 شخصا، بينهم أفراد فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم،  تحطمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء في كولومبيا.

وقال ألفريدو بوكانيجرا من هيئة الطيران بإدارة أنتيوكيا الكولومبية إنه تم فقدان إشارات الطائرة بالقرب من جبال “إيل جوردو” بالقرب من بلدة لا يونيون.

وأعلنت السلطات في لا يونيون أنه تم إنقاذ ستة جرحى وأن فرق الطوارئ في طريقها إلى موقع التحطم.

وأكد سلطات مطار أنتيوكيا على حسابها على موقع تويتر وجود ناجين.

وأوضح المطار أن الطائرة المنكوبة كانت تقل 81 شخصا : 72 راكبا وطاقما من تسعة أفراد.

وكانت السلطات أعلنت في وقت سابق أن الطائرة تقل 82 شخصا.

رابط المصدر: بالفيديو: نجاة 6 أشخاص بعد تحطم طائرة ركاب في كولومبيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً