غادة عبد الرازق تتقاضي 70 ألف دولار في “شيري ستوديو”

تقاضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مبلغ 70 ألف دولار، نظير ظهورها في إحدى حلقات برنامج “شيري ستوديو”، الذي تقدمه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب علي شاشة DMC، ومن المقرر

عرض حلقاته قريباً. 47566650/inline_Video_24ae> وقال مصدر مقرب من غادة لـ24، إن الأخيرة سجلت حلقتها قبل أسبوعين، واتسمت الحلقة بالصراحة والوضوح والتصريحات الجريئة، مضيفاً أن الفنانة المصرية قررت عدم الظهور في أية برامج حوارية بأجر أقل مما تقاضته في “شيري ستوديو”.يذكر أن شيرين عبد الوهاب قد استضافت في برنامجها الجديد كوكبة من نجوم التمثيل والغناء، ومنهم إليسا وسميرة سعيد ووائل جسار وراغب علامة ومحمد عساف ومروان خوري ومنة شلبي وغيرهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



تقاضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مبلغ 70 ألف دولار، نظير ظهورها في إحدى حلقات برنامج “شيري ستوديو”، الذي تقدمه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب علي شاشة DMC، ومن المقرر عرض حلقاته قريباً.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال مصدر مقرب من غادة لـ24، إن الأخيرة سجلت حلقتها قبل أسبوعين، واتسمت الحلقة بالصراحة والوضوح والتصريحات الجريئة، مضيفاً أن الفنانة المصرية قررت عدم الظهور في أية برامج حوارية بأجر أقل مما تقاضته في “شيري ستوديو”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قد استضافت في برنامجها الجديد كوكبة من نجوم التمثيل والغناء، ومنهم إليسا وسميرة سعيد ووائل جسار وراغب علامة ومحمد عساف ومروان خوري ومنة شلبي وغيرهم.

رابط المصدر: غادة عبد الرازق تتقاضي 70 ألف دولار في “شيري ستوديو”

أضف تعليقاً