كاسيميرو سيشارك أساسياً في كأس الملك استعداداً لـ الكلاسيكو

كاسيميرو يستعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لإشراك البرازيلي كاسيميرو في لقاء العودة ضد ديبورتيفا كولتورال ليونيسا في إياب دور 32 من كأس ملك إسبانيا. زيدان يخطط للاعتماد على كاسيميرو كأساسي في الكلاسيكو ضد برشلونة السبت المقبل، لذلك من المتوقع أن يدفع بالبرازيلي أساسياً ضد ليونيسا حتى يستعيد

حساسية المباريات قبل مواجهة الغريم. وسيعمل المدرب الفرنسي على إشراك العديد من لاعبي الفريق الثاني والبدلاء في لقاء الغد كون الريال حسم التأهل للدور التالي منطقياً بعد الفوز على ليونيسا ذهاباً في معقله بنتيجة 7-1. ومن المتوقع أن يشارك إنزو زيدان وسيرجيو دياز وماريانو دياز ومارتن أوديجارد في اللقاء، إلى جانب ماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز وكيبلير بيبي ودانيلو وناتشو.


الخبر بالتفاصيل والصور


كاسيميرو

كاسيميرو

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لإشراك البرازيلي كاسيميرو في لقاء العودة ضد ديبورتيفا كولتورال ليونيسا في إياب دور 32 من كأس ملك إسبانيا.

زيدان يخطط للاعتماد على كاسيميرو كأساسي في الكلاسيكو ضد برشلونة السبت المقبل، لذلك من المتوقع أن يدفع بالبرازيلي أساسياً ضد ليونيسا حتى يستعيد حساسية المباريات قبل مواجهة الغريم.

وسيعمل المدرب الفرنسي على إشراك العديد من لاعبي الفريق الثاني والبدلاء في لقاء الغد كون الريال حسم التأهل للدور التالي منطقياً بعد الفوز على ليونيسا ذهاباً في معقله بنتيجة 7-1.

ومن المتوقع أن يشارك إنزو زيدان وسيرجيو دياز وماريانو دياز ومارتن أوديجارد في اللقاء، إلى جانب ماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز وكيبلير بيبي ودانيلو وناتشو.

رابط المصدر: كاسيميرو سيشارك أساسياً في كأس الملك استعداداً لـ الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً