مورجان ستانلي: قوقل بكسل ستُحقق 3.8$ مليار في 2017

نجحت قوقل في جذب الانتباه إلى هاتفها الذكي الجديد “قوقل بكسل” حيث كانت التقييمات المبدأية عن الهاتف إيجابية كلها تقريبًا، وبالتالي أصبح بمثابة منافس مباشر لهاتف آيفون 7 من آبل، وحسب آخر التقارير فإنّ مبيعات الهاتف تسير على الطريق السليم حتى الآن. طبقًا لشركة المال والأعمال مورجان ستانلي الشهيرة فإنّ

مبيعات هاتفي قوقل بكسل وقوقل بكسل إكس إل مُتوقع أن تتراوح بين 5 إلى 6 مليون وحدة خلال عام 2017 القادم، ما يعني تحقيق الشركة دخل يصل إلى 3.8 مليار دولار خلال العام، وتوقعت الشركة أن يبلغ الدخل خلال الشهور الثلاثة الأخيرة من 2016 حوالي 2 مليار دولار نتيجة بيع حوالي 3 مليون وحدة من الهاتف. بالطبع مازال هذا بعيد جدًا عن الأرقام التي تُحققها آبل مع آيفون، ففي عام 2016 فقط استطاعت الأمريكية تحقيق دخل يبلغ 137 مليار دولار تقريبًا نتيجة بيع 212 مليون هاتف آيفون خلال العام نفسه، بينما يُتوقع أن تبلغ مبيعات الشركة من الهاتف 45.5 مليون وحدة خلال الشهور الثلاث الأخيرة من 2016 بقيمة 28 مليار دولار. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


قوقل بكسل

نجحت قوقل في جذب الانتباه إلى هاتفها الذكي الجديد “قوقل بكسل” حيث كانت التقييمات المبدأية عن الهاتف إيجابية كلها تقريبًا، وبالتالي أصبح بمثابة منافس مباشر لهاتف آيفون 7 من آبل، وحسب آخر التقارير فإنّ مبيعات الهاتف تسير على الطريق السليم حتى الآن.

طبقًا لشركة المال والأعمال مورجان ستانلي الشهيرة فإنّ مبيعات هاتفي قوقل بكسل وقوقل بكسل إكس إل مُتوقع أن تتراوح بين 5 إلى 6 مليون وحدة خلال عام 2017 القادم، ما يعني تحقيق الشركة دخل يصل إلى 3.8 مليار دولار خلال العام، وتوقعت الشركة أن يبلغ الدخل خلال الشهور الثلاثة الأخيرة من 2016 حوالي 2 مليار دولار نتيجة بيع حوالي 3 مليون وحدة من الهاتف.

بالطبع مازال هذا بعيد جدًا عن الأرقام التي تُحققها آبل مع آيفون، ففي عام 2016 فقط استطاعت الأمريكية تحقيق دخل يبلغ 137 مليار دولار تقريبًا نتيجة بيع 212 مليون هاتف آيفون خلال العام نفسه، بينما يُتوقع أن تبلغ مبيعات الشركة من الهاتف 45.5 مليون وحدة خلال الشهور الثلاث الأخيرة من 2016 بقيمة 28 مليار دولار.

المصدر

رابط المصدر: مورجان ستانلي: قوقل بكسل ستُحقق 3.8$ مليار في 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً