بيل يسافر إلى لندن استعداداً لإجراء عملية جراحية في الكاحل

جاريث بيل توجه الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني إلى العاصمة الإنجليزية لندن مساء أمس الاثنين استعداداً للخضوع إلى عملية جراحية لعلاج الإصابة في كاحله. جاريث بيل يعاني من إصابة في أربطة الكاحل تعرض له خلال مواجهة سبورتينج لشبونة الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، وقد أعلن ريال مدريد

حاجة اللاعب للخضوع إلى عملية جراحية من أجل علاج الإصابة. ومن المتوقع أن يكون بيل دخل إلى مستشفى الملك إدواردو السابع في لندن صباح اليوم، حيث سيجري العملية الطبيب جيمس كالدير بإشراك خيسوس أولمو رئيس الخدمات الطبية في ريال مدريد. وسيسافر بيل إلى مدينة كارديف في موطنه ويلز بعد الانتهاء من العملية الجراحية وسيبقى فيها لفترة من الوقت، حيث من المتوقع أن تستمر فترة علاجه من شهرين إلى ثلاثة أشهر.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاريث بيل

جاريث بيل

توجه الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني إلى العاصمة الإنجليزية لندن مساء أمس الاثنين استعداداً للخضوع إلى عملية جراحية لعلاج الإصابة في كاحله.

جاريث بيل يعاني من إصابة في أربطة الكاحل تعرض له خلال مواجهة سبورتينج لشبونة الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، وقد أعلن ريال مدريد حاجة اللاعب للخضوع إلى عملية جراحية من أجل علاج الإصابة.

ومن المتوقع أن يكون بيل دخل إلى مستشفى الملك إدواردو السابع في لندن صباح اليوم، حيث سيجري العملية الطبيب جيمس كالدير بإشراك خيسوس أولمو رئيس الخدمات الطبية في ريال مدريد.

وسيسافر بيل إلى مدينة كارديف في موطنه ويلز بعد الانتهاء من العملية الجراحية وسيبقى فيها لفترة من الوقت، حيث من المتوقع أن تستمر فترة علاجه من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

رابط المصدر: بيل يسافر إلى لندن استعداداً لإجراء عملية جراحية في الكاحل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً