تقارير: HP تعمل على هاتف ويندوز 10 موبايل بمعالج متوسط

قبل أسبوع ونصف تقريبًا ظهرت بعض التقارير بخصوص هاتف ذكي جديد يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل من صناعة شركة إتش بي ومُخصص للسوق الاستهلاكي، على أن يكون بمثابة هاتف جديد ضمن فئة هواتف ويندوز التي بدأتها الشركة عبر HP Elite X3. واليوم تظهر المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الهاتف المزعوم،

حيث أشار المصدر نفسه إلى أنّ الجهاز سيعمل بمعالج متوسط مثل هواتف Nuans Neo أو Corship PCPhone، حيث يقع المعالج ضمن نطاق معالجات سنابدراجون 600. بهذا الشكل لا نتوقع أن يكون الهاتف ذو مواصفات تقنية رائدة ونعتقد أنّه يكون ضمن الفئة المتوسطة، وربما يدعم خاصية Continuum للهواتف الذكية، ويُشير المصدر إلى أنّه قد يتوافق مع ملحقات HP Elite X3 المختلفة. ويُعتقد أن يظهر الهاتف أثناء مشاركة إتش بي في المؤتمر العالمي للجوالات 2017. إن أرادت إتش بي دخول السوق الاستهلاكي بهاتف ذكي سيكون عليها أن تخفض من سعره كثيرًا لتستطيع المنافسة مع هواتف أندرويد الواقعة ضمن هذا السوق، خاصةً وأنّ الكثير منها أصبح متوفرًا بمواصفات جيدة وأسعار منخفضة للغاية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


HP Elite X3 ويندوز 10 موبايل

قبل أسبوع ونصف تقريبًا ظهرت بعض التقارير بخصوص هاتف ذكي جديد يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل من صناعة شركة إتش بي ومُخصص للسوق الاستهلاكي، على أن يكون بمثابة هاتف جديد ضمن فئة هواتف ويندوز التي بدأتها الشركة عبر HP Elite X3.

واليوم تظهر المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الهاتف المزعوم، حيث أشار المصدر نفسه إلى أنّ الجهاز سيعمل بمعالج متوسط مثل هواتف Nuans Neo أو Corship PCPhone، حيث يقع المعالج ضمن نطاق معالجات سنابدراجون 600.

بهذا الشكل لا نتوقع أن يكون الهاتف ذو مواصفات تقنية رائدة ونعتقد أنّه يكون ضمن الفئة المتوسطة، وربما يدعم خاصية Continuum للهواتف الذكية، ويُشير المصدر إلى أنّه قد يتوافق مع ملحقات HP Elite X3 المختلفة. ويُعتقد أن يظهر الهاتف أثناء مشاركة إتش بي في المؤتمر العالمي للجوالات 2017.

إن أرادت إتش بي دخول السوق الاستهلاكي بهاتف ذكي سيكون عليها أن تخفض من سعره كثيرًا لتستطيع المنافسة مع هواتف أندرويد الواقعة ضمن هذا السوق، خاصةً وأنّ الكثير منها أصبح متوفرًا بمواصفات جيدة وأسعار منخفضة للغاية.

المصدر

رابط المصدر: تقارير: HP تعمل على هاتف ويندوز 10 موبايل بمعالج متوسط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً