28 قتيلاً على الأقل جراء غارات لطائرات حربية وقذائف لـ”داعش” بدير الزور

قتل 28 شخصاً على الأقل جراء قصف لطائرات حربية مجهولة الهوية وقذائف مدفعية أطلقها تنظيم داعش على مدينة دير الزور، شمال شرقي سوريا، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم

الثلاثاء. 47566650/inline_Video_24ae> وسقط 22 من هؤلاء القتلى جراء استهداف طائرات حربية لحي الحميدية الواقع في مدينة دير الزور، تحت سيطرة داعش.  ولا يزال عدد القتلى مرشحاً للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة. كما قتل ستة أشخاص جراء قصف لتنظيم داعش على مناطق في أحياء الجورة والقصور وهرابش، الواقعة في مدينة دير الزور تحت هيمنة القوات السورية النظامية. وتخضع معظم محافظة دير الزور لهيمنة الإرهابيين، فيما عدا بعض الأحياء في عاصمتها التي تحمل نفس الاسم والمطار العسكري الواقع تحت سيطرة القوات النظامية. وعادة ما تتعرض المنطقة لقصف من جانب الطيران السوري والروسي، وكذلك من قبل طائرات التحالف الدولي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 28 شخصاً على الأقل جراء قصف لطائرات حربية مجهولة الهوية وقذائف مدفعية أطلقها تنظيم داعش على مدينة دير الزور، شمال شرقي سوريا، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الثلاثاء.

47566650/inline_Video_24ae>

وسقط 22 من هؤلاء القتلى جراء استهداف طائرات حربية لحي الحميدية الواقع في مدينة دير الزور، تحت سيطرة داعش. 

ولا يزال عدد القتلى مرشحاً للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة.

كما قتل ستة أشخاص جراء قصف لتنظيم داعش على مناطق في أحياء الجورة والقصور وهرابش، الواقعة في مدينة دير الزور تحت هيمنة القوات السورية النظامية.

وتخضع معظم محافظة دير الزور لهيمنة الإرهابيين، فيما عدا بعض الأحياء في عاصمتها التي تحمل نفس الاسم والمطار العسكري الواقع تحت سيطرة القوات النظامية.

وعادة ما تتعرض المنطقة لقصف من جانب الطيران السوري والروسي، وكذلك من قبل طائرات التحالف الدولي.

رابط المصدر: 28 قتيلاً على الأقل جراء غارات لطائرات حربية وقذائف لـ”داعش” بدير الزور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً