فريق الإمارات يحقق المركز 3 للفئة المفتوحة خلال مسابقات الروبوت العالمي 2016

وكانت وكيلة مساعد قطاع الرعاية والأنشطة، مديرة إدارة الابتكار والريادة في وزارة التربية والتعليم، آمنة الضحاك، أعلنت الخميس الماضي، عزم الوزارة العمل على إنشاء 3 مختبرات رقمية و72 مختبراً لتصنيع

الروبوتات على مستوى مدارس الدولة. 47566650/inline_Video_24ae> وبحسب موقع مجلس أبوظبي للتعليم، تشارك الإمارات أولمبياد الروبوت العالمي، الحدث الأبرز في هذا المجال، وهو عبارة عن مزيج من العلوم والتكنولوجيا والتعليم، ويقوم بتوفير فرصة للشباب للابتكار والتعلم من خلال مجموعة من التحديات ومسابقات الروبوت المتعددة.وقالت ضحاك خلال معرض الابتكار 2016: “الابتكار وقود حياتنا وسبيلنا للانتقال لعصر الاقتصاد المعرفي، والوزارة غرست فكر الابتكار في أذهان الطلبة من خلال عدة مبادرات متميزة من ببنها سفراء الابتكار”.


الخبر بالتفاصيل والصور



وكانت وكيلة مساعد قطاع الرعاية والأنشطة، مديرة إدارة الابتكار والريادة في وزارة التربية والتعليم، آمنة الضحاك، أعلنت الخميس الماضي، عزم الوزارة العمل على إنشاء 3 مختبرات رقمية و72 مختبراً لتصنيع الروبوتات على مستوى مدارس الدولة.

47566650/inline_Video_24ae>

وبحسب موقع مجلس أبوظبي للتعليم، تشارك الإمارات أولمبياد الروبوت العالمي، الحدث الأبرز في هذا المجال، وهو عبارة عن مزيج من العلوم والتكنولوجيا والتعليم، ويقوم بتوفير فرصة للشباب للابتكار والتعلم من خلال مجموعة من التحديات ومسابقات الروبوت المتعددة.

وقالت ضحاك خلال معرض الابتكار 2016: “الابتكار وقود حياتنا وسبيلنا للانتقال لعصر الاقتصاد المعرفي، والوزارة غرست فكر الابتكار في أذهان الطلبة من خلال عدة مبادرات متميزة من ببنها سفراء الابتكار”.

رابط المصدر: فريق الإمارات يحقق المركز 3 للفئة المفتوحة خلال مسابقات الروبوت العالمي 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً