3 مدارس من الإمارات تنضم إلى مجموعة مدارس مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج عن انضمام كل من مدرسة جيمس كامبردج الدولية، ومدرسة جيس الثانوية، ومدرسة جيمس وينشستر إلى منظمة مدارس مايكروسوفت، وهي مبادرة تسلط الضوء على الإدارة المبتكرة وطرق

التعليم في المدارس المعترف بها عالمياً. 47566650/inline_Video_24ae> وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة عن، التحقت هذه المدارس الثلاث بسبع مدارس أخرى مختارة سابقاً من دولة الإمارات، وستعمل هذه المدارس بشكل وثيق مع مايكروسوفت لقيادة الابتكار في التعليم وتعزيز التواصل لتمكين التكنولوجيا من خلال الممارسات التعليمية الرقمية.وستنضم المدارس الثلاث المختارة إلى كلاً من مدرسة الأمل للصم ، مدرسة الغب للتعليم الأساسي، أكاديمية جيمس ولينغتون ، مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين ، مدرسة جيمس وستمنستر، مدرسة البيضاء، ومدرسة مزيرع للبنات، وسيشكلون معاً شريحة من مجتمع عالمي كبير من المدارس يشارك في تمكين التحول الرقمي من خلال تحسين أساليب التدريس والتعلم. وتقوم مدارس مايكروسوفت بناءً على أربعة أسس حيوية تتضمن القيادة، وقدرات المدرسة، وطرق التعليم، والقدرة التقنية، وستعمل هذه المدارس بجهد على استخدام التكنولوجيا وإلهام أساليب التعلم مدى الحياة، بالإضافة إلى تحفيز تطوير المهارات الأساسية، وتمكين الطلاب من تحقيق أكثر من ذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج عن انضمام كل من مدرسة جيمس كامبردج الدولية، ومدرسة جيس الثانوية، ومدرسة جيمس وينشستر إلى منظمة مدارس مايكروسوفت، وهي مبادرة تسلط الضوء على الإدارة المبتكرة وطرق التعليم في المدارس المعترف بها عالمياً.

47566650/inline_Video_24ae>

وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة عن، التحقت هذه المدارس الثلاث بسبع مدارس أخرى مختارة سابقاً من دولة الإمارات، وستعمل هذه المدارس بشكل وثيق مع مايكروسوفت لقيادة الابتكار في التعليم وتعزيز التواصل لتمكين التكنولوجيا من خلال الممارسات التعليمية الرقمية.

وستنضم المدارس الثلاث المختارة إلى كلاً من مدرسة الأمل للصم ، مدرسة الغب للتعليم الأساسي، أكاديمية جيمس ولينغتون ، مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين ، مدرسة جيمس وستمنستر، مدرسة البيضاء، ومدرسة مزيرع للبنات، وسيشكلون معاً شريحة من مجتمع عالمي كبير من المدارس يشارك في تمكين التحول الرقمي من خلال تحسين أساليب التدريس والتعلم.

وتقوم مدارس مايكروسوفت بناءً على أربعة أسس حيوية تتضمن القيادة، وقدرات المدرسة، وطرق التعليم، والقدرة التقنية، وستعمل هذه المدارس بجهد على استخدام التكنولوجيا وإلهام أساليب التعلم مدى الحياة، بالإضافة إلى تحفيز تطوير المهارات الأساسية، وتمكين الطلاب من تحقيق أكثر من ذلك.

رابط المصدر: 3 مدارس من الإمارات تنضم إلى مجموعة مدارس مايكروسوفت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً