المقاومة الشعبية تعقد اجتماعاً في عدن لبحث تطورات الجبهات

عقدت المقاومة الشعبية في عدن اجتماعاً هاماً وقف أمام العديد من التطورات الميدانية وأبرزها المعارك في بلدة البقع بصعدة معقل المتمردين الحوثيين. 47566650/inline_Video_24ae>

وقال مصدر في ائتلاف القيادية العامة للمقاومة الشعبية في تصريح لـ24 “إن قيادات المقاومة الشعبية ورجال الأمن عقدوا اجتماعاً في عدن، كرس لمناقشة الأوضاع التي تمر بها البلد وكذلك أوضاع الجرحى والأسرى والوقوف أمام التطورات العسكرية في جبهات تعز وصعدة وبيحان ومكيراس وغيرها”. وذكر المصدر أن قيادات المقاومة سوف تلقي الرئيس هادي خلال الأيام القليلة القادمة لإطلاعه على الأوضاع الميدانية في الجبهات وكذلك أوضاع المقاتلين، وقرار الدمج في الجيش والأمن لأفراد المقاومة.


الخبر بالتفاصيل والصور



عقدت المقاومة الشعبية في عدن اجتماعاً هاماً وقف أمام العديد من التطورات الميدانية وأبرزها المعارك في بلدة البقع بصعدة معقل المتمردين الحوثيين.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال مصدر في ائتلاف القيادية العامة للمقاومة الشعبية في تصريح لـ24 “إن قيادات المقاومة الشعبية ورجال الأمن عقدوا اجتماعاً في عدن، كرس لمناقشة الأوضاع التي تمر بها البلد وكذلك أوضاع الجرحى والأسرى والوقوف أمام التطورات العسكرية في جبهات تعز وصعدة وبيحان ومكيراس وغيرها”.

وذكر المصدر أن قيادات المقاومة سوف تلقي الرئيس هادي خلال الأيام القليلة القادمة لإطلاعه على الأوضاع الميدانية في الجبهات وكذلك أوضاع المقاتلين، وقرار الدمج في الجيش والأمن لأفراد المقاومة.

رابط المصدر: المقاومة الشعبية تعقد اجتماعاً في عدن لبحث تطورات الجبهات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً