المعارضة الإسرائيلية تريد تحقيقاً بدور نتانياهو في قضية الغواصات

دعا أعضاء المعارضة في الكنيست الإسرائيلي إلى فتح تحقيقث بشأن قضية الغواصات وتورط رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو في الصفقة. 47566650/inline_Video_24ae>

وكان نتانياهو قد تطرق إلى القضية في جلسة كتلة “الليكود”، وقال إنه سيبقى في منصبه لفترة طويلة، موجهاً الحديث إلى من كان على عجلة من أمره على حد تعبيره.ووجه حديثه إلى المعارضة طالباً أن يعرضوا مواقفهم، وأنه في المقابل سيعرض مواقفه، ويكون الجمهور هو الحكم.وكان رئيس المعارضة ورئيس المعسكر الصهيوني “يتسحاك هرتسوغ”، قال في جلسة لكتلته أن “ضوء الشمس هو العلاج الأمثل للحرب على الفساد”، وبحسبه فلا مناص من الكشف عن قضية الغواصات.وقال إن ذلك يقتضي إجراء تحقيق وفحص شامل، مضيفاً أنه سيعرض اقتراحاً غداً الأربعاء، بإقامة لجنة تحقيق برلمانية للتحقيق في قضية الغواصات.ومن جهتها قالت عضو الكنيست “تسيبي ليفني” إن “الحديث عن حكومة تتصرف كغواصة في الظلام”.وقال رئيس “يش عتيد”، يائير لبيد، في جلسة كتلته إنه “عندما يكون الحديث عن الجيش الإسرائيلي، بجنوده وضباطه، فلا بد من إجراء تحقيق شامل حتى تظهر الحقيقة”.وبحسب لبيد إنه يجري منذ 3 أيام محاولة لإخفاء قضية الغواصات، ولكن ذلك لن يحصل لأن الحديث ليس عن قضية سياسية، وإنما عن الجيش.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا أعضاء المعارضة في الكنيست الإسرائيلي إلى فتح تحقيقث بشأن قضية الغواصات وتورط رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو في الصفقة.

47566650/inline_Video_24ae>

وكان نتانياهو قد تطرق إلى القضية في جلسة كتلة “الليكود”، وقال إنه سيبقى في منصبه لفترة طويلة، موجهاً الحديث إلى من كان على عجلة من أمره على حد تعبيره.

ووجه حديثه إلى المعارضة طالباً أن يعرضوا مواقفهم، وأنه في المقابل سيعرض مواقفه، ويكون الجمهور هو الحكم.

وكان رئيس المعارضة ورئيس المعسكر الصهيوني “يتسحاك هرتسوغ”، قال في جلسة لكتلته أن “ضوء الشمس هو العلاج الأمثل للحرب على الفساد”، وبحسبه فلا مناص من الكشف عن قضية الغواصات.

وقال إن ذلك يقتضي إجراء تحقيق وفحص شامل، مضيفاً أنه سيعرض اقتراحاً غداً الأربعاء، بإقامة لجنة تحقيق برلمانية للتحقيق في قضية الغواصات.

ومن جهتها قالت عضو الكنيست “تسيبي ليفني” إن “الحديث عن حكومة تتصرف كغواصة في الظلام”.

وقال رئيس “يش عتيد”، يائير لبيد، في جلسة كتلته إنه “عندما يكون الحديث عن الجيش الإسرائيلي، بجنوده وضباطه، فلا بد من إجراء تحقيق شامل حتى تظهر الحقيقة”.

وبحسب لبيد إنه يجري منذ 3 أيام محاولة لإخفاء قضية الغواصات، ولكن ذلك لن يحصل لأن الحديث ليس عن قضية سياسية، وإنما عن الجيش.

رابط المصدر: المعارضة الإسرائيلية تريد تحقيقاً بدور نتانياهو في قضية الغواصات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً