الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتقال 29 فلسطينياً على ذمة إشعال الحرائق

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حتى صباح اليوم الثلاثاء اعتقال نحو 9 فلسطينياً على خلفية إشعال الحرائق التي عصفت بالأرض المحتلة خلال الأيام الماضية، جزء كبير منهم اعتقل بسبب نشره صوراً

أو تعليقات اعتبرت تحريضية على موقع فيس بوك. 47566650/inline_Video_24ae> وأشارت مصادر عبرية إلى أن المعتقلين هم 13 فلسطينياً من الضفة الغربية المحتلة، و16 فلسطينياً من الأرض المحتلة عام 1948، مشيرةً إلى أنه من بين 1773 حريقاً تعاملت معها طواقم الإطفاء يشتبه في أن 25 منها كان مفتعلاً. وكان الجيش الإسرائيلي اعتقل عشرات الفلسطينيين بشبهة إشعال الحرائق في الضفة الغربية المحتلة، في حين ذكرت سلطة الحرائق الإسرائيلية أن 13 حريقاً في الضفة كانت بفعل فاعل لا سيما الحريقان الكبيران حول مستوطنتي دوليف وحلميش.وفي الأرض المحتلة عام 1948 مددت محاكم الاحتلال اعتقال ستة فلسطينيين قاصرين من بلدة جديدة المكر قرب عكا بتهمة إحراق غابة في مستوطنة مقامة على أراضي بلدة البروة المهجرة، فيما مددت المحكمة اعتقال عشرة آخرين من مدن الشمال المحتل.


الخبر بالتفاصيل والصور



تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حتى صباح اليوم الثلاثاء اعتقال نحو 9 فلسطينياً على خلفية إشعال الحرائق التي عصفت بالأرض المحتلة خلال الأيام الماضية، جزء كبير منهم اعتقل بسبب نشره صوراً أو تعليقات اعتبرت تحريضية على موقع فيس بوك.

47566650/inline_Video_24ae>

وأشارت مصادر عبرية إلى أن المعتقلين هم 13 فلسطينياً من الضفة الغربية المحتلة، و16 فلسطينياً من الأرض المحتلة عام 1948، مشيرةً إلى أنه من بين 1773 حريقاً تعاملت معها طواقم الإطفاء يشتبه في أن 25 منها كان مفتعلاً.

وكان الجيش الإسرائيلي اعتقل عشرات الفلسطينيين بشبهة إشعال الحرائق في الضفة الغربية المحتلة، في حين ذكرت سلطة الحرائق الإسرائيلية أن 13 حريقاً في الضفة كانت بفعل فاعل لا سيما الحريقان الكبيران حول مستوطنتي دوليف وحلميش.

وفي الأرض المحتلة عام 1948 مددت محاكم الاحتلال اعتقال ستة فلسطينيين قاصرين من بلدة جديدة المكر قرب عكا بتهمة إحراق غابة في مستوطنة مقامة على أراضي بلدة البروة المهجرة، فيما مددت المحكمة اعتقال عشرة آخرين من مدن الشمال المحتل.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتقال 29 فلسطينياً على ذمة إشعال الحرائق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً