تقرير:ابل تختبر 10 نماذج من هاتف iPhone 8

يترقب عملاء ابل التغيير الجذري الذي أشارت إليه العديد من التوقعات في هاتف iPhone 8، مع مجموعة من المميزات والمواصفات الجديدة في هاتف ابل، وفي أحدث تقرير من وول ستريت أشير إلى أن ابل تختبر حالياً 10 نماذج لهاتف iPhone 8. تتوالى التسريبات التي تكشف عن خطط شركة ابل لإصدار العام المقبل

من هواتف الأيفون، ومن جديد اليوم تؤكد صحيفة وول ستريت على أن ابل تقدم هاتف iPhone 8 بشاشة OLED مميزة مع نموذج أخر بشاشة منحنية من الهاتف، حيث تبدأ ابل في تخصيص أحد نماذج الأيفون بالشاشة المنحنية بدءاً من عام 2017. التقرير يشير أيضاً إلى أن ابل وجهت طلبات لموردي الشاشات OLED بإنتاج كم أكبر من الوحدات خلال الفترة القادمة، كما جاء في التقرير أن ابل تضع معايير لوحدات الشاشة OLED تتخطى مستوى شاشات سامسونج في جودة العرض، التي تسيطر بالفعل على حصة 90% في سوق شاشات OLED. كما تشير التوقعات إلى أن تبني ابل تقنية OLED في شاشة هواتف الأيفون خلال الفترة القادمة بدءاً من هاتف iPhone 8 سيؤدي بالتأكيد إلى ارتفاع تكلفة هواتف الأيفون عن الإصدارات الحالية التي تأتي بشاشة LCD، حيث تحتاج ابل إلى رفع سعر هاتف الأيفون لتحقق هامش الربح المتوقع في النهاية. جدير بالذكر أن سامسونج كانت واحدة من الشركات المرجحة لتوريد شاشات OLED لشركة ابل، إلا أن التسريبات الأخيرة أشارت إلى أن ابل تضع كلاً من Sharp وLG إلى جانب Japan Display من بين الشركات الموردة لشاشات OLED لتستعد لإنتاج أكبر مع حلول عام 2018. أيضاً قد يكون اختبار ابل لعدد 10 نماذج من هواتف iPhone 8 إشارة لبعض التوقعات التي تشير إلى تخلي ابل عن فكرة ضم شاشة OLED في الإصدار المقبل من هواتف الأيفون، إلا أنه مازال أحد النماذج التي يتم اختبارها من ابل في الوقت الحالي بالتأكيد. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


apple-iphone

يترقب عملاء ابل التغيير الجذري الذي أشارت إليه العديد من التوقعات في هاتف iPhone 8، مع مجموعة من المميزات والمواصفات الجديدة في هاتف ابل، وفي أحدث تقرير من وول ستريت أشير إلى أن ابل تختبر حالياً 10 نماذج لهاتف iPhone 8.

تتوالى التسريبات التي تكشف عن خطط شركة ابل لإصدار العام المقبل من هواتف الأيفون، ومن جديد اليوم تؤكد صحيفة وول ستريت على أن ابل تقدم هاتف iPhone 8 بشاشة OLED مميزة مع نموذج أخر بشاشة منحنية من الهاتف، حيث تبدأ ابل في تخصيص أحد نماذج الأيفون بالشاشة المنحنية بدءاً من عام 2017.

apple-iphone

التقرير يشير أيضاً إلى أن ابل وجهت طلبات لموردي الشاشات OLED بإنتاج كم أكبر من الوحدات خلال الفترة القادمة، كما جاء في التقرير أن ابل تضع معايير لوحدات الشاشة OLED تتخطى مستوى شاشات سامسونج في جودة العرض، التي تسيطر بالفعل على حصة 90% في سوق شاشات OLED.

كما تشير التوقعات إلى أن تبني ابل تقنية OLED في شاشة هواتف الأيفون خلال الفترة القادمة بدءاً من هاتف iPhone 8 سيؤدي بالتأكيد إلى ارتفاع تكلفة هواتف الأيفون عن الإصدارات الحالية التي تأتي بشاشة LCD، حيث تحتاج ابل إلى رفع سعر هاتف الأيفون لتحقق هامش الربح المتوقع في النهاية.

جدير بالذكر أن سامسونج كانت واحدة من الشركات المرجحة لتوريد شاشات OLED لشركة ابل، إلا أن التسريبات الأخيرة أشارت إلى أن ابل تضع كلاً من Sharp وLG إلى جانب Japan Display من بين الشركات الموردة لشاشات OLED لتستعد لإنتاج أكبر مع حلول عام 2018.

أيضاً قد يكون اختبار ابل لعدد 10 نماذج من هواتف iPhone 8 إشارة لبعض التوقعات التي تشير إلى تخلي ابل عن فكرة ضم شاشة OLED في الإصدار المقبل من هواتف الأيفون، إلا أنه مازال أحد النماذج التي يتم اختبارها من ابل في الوقت الحالي بالتأكيد.

المصدر

رابط المصدر: تقرير:ابل تختبر 10 نماذج من هاتف iPhone 8

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً