توجه خليجي لإدراج جماعة الحوثي على لائحة الإرهاب

قال مسؤول خليجي, إن دول مجلس التعاون الخليجي تدرس إدراج جماعة الحوثيين وعدد من الجماعات الأخرى، ضمن القائمة الإرهابية الموحدة لدول المجلس”، وذلك في تصريحات خاصة لصحيفة الشرق الأوسط، اليوم

الثلاثاء. 47566650/inline_Video_24ae> وتتصدر الملفات الأمنية جدول اجتماع وزراء الداخلية اليوم، برئاسة الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي. ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن “دول مجلس التعاون الخليجي تعمل حالياً على إعداد نظام إلكتروني للقائمة الإرهابية الموحدة”، بحسب الصحيفة.في ذات الوقت، أعلن الانقلابيون في اليمن، أمس الإثنين، عن تشكيلة ما سموه “حكومة الإنقاذ الوطني”، في خطوة تصعيدية جاءت قبل ساعات من الزيارة المرتقبة للموفد الأممي إسماعيل ولد الشيخ إلى عدن، للقاء رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، وبحث استئناف الحوار بين طرفي النزاع اليمني.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤول خليجي, إن دول مجلس التعاون الخليجي تدرس إدراج جماعة الحوثيين وعدد من الجماعات الأخرى، ضمن القائمة الإرهابية الموحدة لدول المجلس”، وذلك في تصريحات خاصة لصحيفة الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء.

47566650/inline_Video_24ae>

وتتصدر الملفات الأمنية جدول اجتماع وزراء الداخلية اليوم، برئاسة الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن “دول مجلس التعاون الخليجي تعمل حالياً على إعداد نظام إلكتروني للقائمة الإرهابية الموحدة”، بحسب الصحيفة.

في ذات الوقت، أعلن الانقلابيون في اليمن، أمس الإثنين، عن تشكيلة ما سموه “حكومة الإنقاذ الوطني”، في خطوة تصعيدية جاءت قبل ساعات من الزيارة المرتقبة للموفد الأممي إسماعيل ولد الشيخ إلى عدن، للقاء رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، وبحث استئناف الحوار بين طرفي النزاع اليمني.

رابط المصدر: توجه خليجي لإدراج جماعة الحوثي على لائحة الإرهاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً