إنقاذ 1400 مهاجر في البحر المتوسط

تم إنقاذ ألف و400 مهاجر اليوم الثلاثاء، خلال عمليات مختلفة أثناء تواجدهم في مياه البحر المتوسط، وفقاً لما أعلنته قوات خفر السواحل الإيطالية. 47566650/inline_Video_24ae>

وكان المهاجرون على متن 11 قارب وسفينتين صغيرتين، بحسب بيان صادر عن خفر السواحل الإيطالي. وشاركت في عمليات الإنقاذ كل من خفر السواحل من جزيرة لامبيدوزا الإيطالية والبحرية الإيطالية ومنظمة (إس أو إس ميديترين) غير الحكومية وسفينة من البحرية الإيرلندية وسفينتين تجاريتين. جدير بالذكر أن إيطاليا تعد جسراً بين أفريقيا وأوروبا وتستقبل يومياً عدد متزايد من المهاجرين القادمين من سواحل شمال أفريقيا خاصة ليبيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



تم إنقاذ ألف و400 مهاجر اليوم الثلاثاء، خلال عمليات مختلفة أثناء تواجدهم في مياه البحر المتوسط، وفقاً لما أعلنته قوات خفر السواحل الإيطالية.

47566650/inline_Video_24ae>

وكان المهاجرون على متن 11 قارب وسفينتين صغيرتين، بحسب بيان صادر عن خفر السواحل الإيطالي.

وشاركت في عمليات الإنقاذ كل من خفر السواحل من جزيرة لامبيدوزا الإيطالية والبحرية الإيطالية ومنظمة (إس أو إس ميديترين) غير الحكومية وسفينة من البحرية الإيرلندية وسفينتين تجاريتين.

جدير بالذكر أن إيطاليا تعد جسراً بين أفريقيا وأوروبا وتستقبل يومياً عدد متزايد من المهاجرين القادمين من سواحل شمال أفريقيا خاصة ليبيا.

رابط المصدر: إنقاذ 1400 مهاجر في البحر المتوسط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً