يوسف الهاشمي: مناسبة عظيمة وتاريخية للوطن والمواطن

أوضح يوسف الهاشمي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي، أن الثلاثين من نوفمبر من كل عام أصبح يمثل مناسبة عظيمة وتاريخية لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، لأنه ارتبط بأغلى مناسبة بمن ضحوا بأرواحهم فداء للدين والذود عن الوطن. وقال إن هذه المناسبة تأتي

استذكاراً لدروس التضحية والوفاء لهذا الوطن الغالي وتسطيراً بأحرف من نور لملحمة تاريخية بين الشعب وقيادته الرشيدة، كما أنه يأتي تخليداً ووفاء وعرفاناً لتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة، الذين وهبوا أرواحهم رخيصة لتظل راية الدولة خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه. وتابع أن يوم الشهيد يوم تسمو فيه كل معاني الولاء والحب والتضحية لوطن لم يبخل على أبنائه في العطاء، ونستذكر فيه أبطال الإمارات شهداء الحق والواجب الذين وهبوا أرواحهم رخيصة فداء لهذا الوطن ولإعلاء كلمته، كما نتذكر هؤلاء الرجال الذين رفعوا رأسنا عالياً بين الأمم. ودعا الهاشمي أن يحفظ الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأن يبارك في أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، وأن يحفظ شعب الإمارات من كل سوء، وأن يديم نعمة الأمن والأمان، وأن يتقبل الله شهداءنا، وأن يرفعهم درجات من عنده.


الخبر بالتفاصيل والصور


أوضح يوسف الهاشمي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي، أن الثلاثين من نوفمبر من كل عام أصبح يمثل مناسبة عظيمة وتاريخية لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، لأنه ارتبط بأغلى مناسبة بمن ضحوا بأرواحهم فداء للدين والذود عن الوطن.

وقال إن هذه المناسبة تأتي استذكاراً لدروس التضحية والوفاء لهذا الوطن الغالي وتسطيراً بأحرف من نور لملحمة تاريخية بين الشعب وقيادته الرشيدة، كما أنه يأتي تخليداً ووفاء وعرفاناً لتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة، الذين وهبوا أرواحهم رخيصة لتظل راية الدولة خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه.

وتابع أن يوم الشهيد يوم تسمو فيه كل معاني الولاء والحب والتضحية لوطن لم يبخل على أبنائه في العطاء، ونستذكر فيه أبطال الإمارات شهداء الحق والواجب الذين وهبوا أرواحهم رخيصة فداء لهذا الوطن ولإعلاء كلمته، كما نتذكر هؤلاء الرجال الذين رفعوا رأسنا عالياً بين الأمم.

ودعا الهاشمي أن يحفظ الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأن يبارك في أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، وأن يحفظ شعب الإمارات من كل سوء، وأن يديم نعمة الأمن والأمان، وأن يتقبل الله شهداءنا، وأن يرفعهم درجات من عنده.

رابط المصدر: يوسف الهاشمي: مناسبة عظيمة وتاريخية للوطن والمواطن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً