فعاليات «بيت الخير» في رأس الخيمة تُعلي بطولات الشهداء

احتفلت جمعية بيت الخير في رأس الخيمة بيوم الشهيد، صباح أمس، بإطلاق العديد من الفعاليات، وسط جمع غفير من المواطنين. وقالت نهلة الأحمد مديرة شؤون مراكز هيئة آل مكتوم الخيرية، إن إقامة هذه الفعالية تأتي حرصاً على المساهمة في تخليد شهداء الوطن والواجب، وتماشياً

مع توجيهات الحكومة الرشيدة في تخصيص يوم للشهداء، تقديراً لما قدموه من بطولات في ميادين التضحية والواجب. وأكدت الدور الهام والفاعل لأمهات وآباء الشهداء وزوجاتهم وأبنائهم، الذين التفوا بكل صلابة حول القيادة الرشيدة، بكل صبر وجلد وفخر، بما قدمه شهداء الوطن. وتضمن الحفل عزف السلام الوطني للدولة، ودعاء للشهداء، وقصيدة وطنية، قدمتها ابنة الشهيد عبيد الشامسي، فيما قدمت زهرات إحدى المدارس فقرة فنية، تعبر عن هذه المناسبة الوطنية.


الخبر بالتفاصيل والصور


احتفلت جمعية بيت الخير في رأس الخيمة بيوم الشهيد، صباح أمس، بإطلاق العديد من الفعاليات، وسط جمع غفير من المواطنين.

وقالت نهلة الأحمد مديرة شؤون مراكز هيئة آل مكتوم الخيرية، إن إقامة هذه الفعالية تأتي حرصاً على المساهمة في تخليد شهداء الوطن والواجب، وتماشياً مع توجيهات الحكومة الرشيدة في تخصيص يوم للشهداء، تقديراً لما قدموه من بطولات في ميادين التضحية والواجب.

وأكدت الدور الهام والفاعل لأمهات وآباء الشهداء وزوجاتهم وأبنائهم، الذين التفوا بكل صلابة حول القيادة الرشيدة، بكل صبر وجلد وفخر، بما قدمه شهداء الوطن.

وتضمن الحفل عزف السلام الوطني للدولة، ودعاء للشهداء، وقصيدة وطنية، قدمتها ابنة الشهيد عبيد الشامسي، فيما قدمت زهرات إحدى المدارس فقرة فنية، تعبر عن هذه المناسبة الوطنية.

رابط المصدر: فعاليات «بيت الخير» في رأس الخيمة تُعلي بطولات الشهداء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً