الاتحاد الإنجليزي يتهم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بسوء السلوك

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بسبب ركله زجاجة مياه أثناء مباراة فريقه أمام ويست هام التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الأحد على ملعب الأول.وعاقب الحكم جون موس المدرب البرتغالي (53 عاما) بطرده من الملعب. ووجه الاتحاد إلى مورينيو اتهاما بسوء السلوك. وأمهل الاتحاد مورينو

حتى السادسة مساء من الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل للرد على الاتهام الموجه إليه. يُذكر أن هذا الاتهام هو الثاني الذي يُوجه إلى المدير الفني لمانشستر يونايتد في غضون شهرين، إذ طُرد كذلك أثناء مباراة فريقه أمام بيرنلي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. ووقعت بمورينيو عقوبة بالإيقاف مباراة واحدة وغرامة بقيمة 8000 جنيه إسترليني (نحو 9924 دولارا)، وذلك عن سلوكه في مباراة بيرنلي. ولأنه الطرد الثاني لجوزيه مورينو من الملعب هذا الموسم، قرر الاتحاد أن يكون تحديد العقوبة عن سلوكه في المرة الثانية على يد لجنة، مع منحه فرصة الإقرار بالاتهام الموجه إليه أو نفيه.وسدد المدير الفني السابق لتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد غرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني (أكثر من 62 ألف دولار) بعد تصريحاته عن الحكم أنتوني تايلور قبل مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. وكان الإحباط الذي دفع مورينيو لركل الزجاجة بعد تلقي بول بوغبا بطاقة صفراء لاحتكاكه الواضح بخشونة مع قائد فريق ويست هام مارك نوبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بسبب ركله زجاجة مياه أثناء مباراة فريقه أمام ويست هام التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الأحد على ملعب الأول.

وعاقب الحكم جون موس المدرب البرتغالي (53 عاما) بطرده من الملعب. ووجه الاتحاد إلى مورينيو اتهاما بسوء السلوك.

وأمهل الاتحاد مورينو حتى السادسة مساء من الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل للرد على الاتهام الموجه إليه.

يُذكر أن هذا الاتهام هو الثاني الذي يُوجه إلى المدير الفني لمانشستر يونايتد في غضون شهرين، إذ طُرد كذلك أثناء مباراة فريقه أمام بيرنلي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ووقعت بمورينيو عقوبة بالإيقاف مباراة واحدة وغرامة بقيمة 8000 جنيه إسترليني (نحو 9924 دولارا)، وذلك عن سلوكه في مباراة بيرنلي.

ولأنه الطرد الثاني لجوزيه مورينو من الملعب هذا الموسم، قرر الاتحاد أن يكون تحديد العقوبة عن سلوكه في المرة الثانية على يد لجنة، مع منحه فرصة الإقرار بالاتهام الموجه إليه أو نفيه.

وسدد المدير الفني السابق لتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد غرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني (أكثر من 62 ألف دولار) بعد تصريحاته عن الحكم أنتوني تايلور قبل مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وكان الإحباط الذي دفع مورينيو لركل الزجاجة بعد تلقي بول بوغبا بطاقة صفراء لاحتكاكه الواضح بخشونة مع قائد فريق ويست هام مارك نوبل.

رابط المصدر: الاتحاد الإنجليزي يتهم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بسوء السلوك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً