رسالة بيكيه إلى جماهير برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو

جيرارد بيكيه إلى جانب صديقته شاكيرا وجه المدافع جيرارد بيكيه رسالة إلى مشجعي برشلونة قبل المواجهة أمام ريال مدريد المقررة يوم السبت المقبل من خلال التأكيد على مشاركته في مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو. وجاءت هذه التصريحات بعد الشكوك حول مشاركة جيرارد بيكيه في قمة الجولة الرابعة عشر من

الدوري الإسباني ، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن أمام ريال سوسيداد. ونفى بيكيه غيابه أمام ريال مدريد بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب كتلوني تسلمها مساء اليوم الاثنين ، فيما أرسل رسالة لمشجعي برشلونة وقال : “اهدؤوا .. سأتواجد يوم السبت في الكلاسيكو”. ونصح الطبيب ريكارد برونا المدافع جيرارد بيكيه بإراحة القدم اليمنى ووضع الثلج عليها من أجل التعافي من انتفاخ في هذه المنطقة ، وهو ما اضطره للغياب عن تدريبات برشلونة في هذا اليوم. وتحدث المدافع الإسباني بعد نهاية المباراة أمام ريال سوسيداد قائلاً : “الفريق يفتقر للشخصية وهكذا سيكون من الصعب جداً الفوز بالدوري ، الكلاسيكو أكثر أهمية لنا من الريال ولكن إذا خسرنا يوم السبت فسوف يتعقد كل شيء”.


الخبر بالتفاصيل والصور


جيرارد بيكيه إلى جانب صديقته شاكيرا
جيرارد بيكيه إلى جانب صديقته شاكيرا

وجه المدافع جيرارد بيكيه رسالة إلى مشجعي برشلونة قبل المواجهة أمام ريال مدريد المقررة يوم السبت المقبل من خلال التأكيد على مشاركته في مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو.

وجاءت هذه التصريحات بعد الشكوك حول مشاركة جيرارد بيكيه في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني ، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن أمام ريال سوسيداد.

ونفى بيكيه غيابه أمام ريال مدريد بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب كتلوني تسلمها مساء اليوم الاثنين ، فيما أرسل رسالة لمشجعي برشلونة وقال : “اهدؤوا .. سأتواجد يوم السبت في الكلاسيكو”.

ونصح الطبيب ريكارد برونا المدافع جيرارد بيكيه بإراحة القدم اليمنى ووضع الثلج عليها من أجل التعافي من انتفاخ في هذه المنطقة ، وهو ما اضطره للغياب عن تدريبات برشلونة في هذا اليوم.

وتحدث المدافع الإسباني بعد نهاية المباراة أمام ريال سوسيداد قائلاً : “الفريق يفتقر للشخصية وهكذا سيكون من الصعب جداً الفوز بالدوري ، الكلاسيكو أكثر أهمية لنا من الريال ولكن إذا خسرنا يوم السبت فسوف يتعقد كل شيء”.

رابط المصدر: رسالة بيكيه إلى جماهير برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً