«الصحة» تتبادل الخبرات مع البرلمان الأوروبي

نظمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع متمثلة بقطاع المراكز والعيادات الصحية جلسة حوارية حول السمنة. بمشاركة خبراء وأكاديميين مختصين من البرلمان الأوروبي للسمنة، وبالتعاون مع شركة جونسون آند جونسون، بحضور الدكتور حسين عبد الرحمن الرند الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية، والدكتورة عائشة سهيل مديرة إدارة الرعاية الصحية الأولية،

والدكتورة فضيلة شريف مديرة إدارة التثقيف الصحي، والدكتورة هيفاء فارس رئيسة قسم البرامج الصحية. وتم خلال الاجتماع استعراض النظام الصحي بدولة الإمارات والأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة لمكافحة السمنة. والاطلاع على تجارب بعض الدول في العيادات المختصة بالسمنة للاستفادة من التجارب الدولية في هذا المجال لتطوير العمل في مراكز تعزيز الصحة التي أطلقتها الوزارة لمساعدة الأفراد للتخلص من السمنة، وتبني أنماط حياة صحية.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

نظمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع متمثلة بقطاع المراكز والعيادات الصحية جلسة حوارية حول السمنة. بمشاركة خبراء وأكاديميين مختصين من البرلمان الأوروبي للسمنة، وبالتعاون مع شركة جونسون آند جونسون، بحضور الدكتور حسين عبد الرحمن الرند الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية، والدكتورة عائشة سهيل مديرة إدارة الرعاية الصحية الأولية، والدكتورة فضيلة شريف مديرة إدارة التثقيف الصحي، والدكتورة هيفاء فارس رئيسة قسم البرامج الصحية. وتم خلال الاجتماع استعراض النظام الصحي بدولة الإمارات والأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة لمكافحة السمنة. والاطلاع على تجارب بعض الدول في العيادات المختصة بالسمنة للاستفادة من التجارب الدولية في هذا المجال لتطوير العمل في مراكز تعزيز الصحة التي أطلقتها الوزارة لمساعدة الأفراد للتخلص من السمنة، وتبني أنماط حياة صحية.

رابط المصدر: «الصحة» تتبادل الخبرات مع البرلمان الأوروبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً