«صحة دبي» تدشن احتفالات اليوم الوطني في مستشفى حتا

انتقلت هيئة الصحة بدبي، بقيادتها ومسؤوليها، إلى حتا، لتدشين برنامج احتفالاتها باليوم الوطني ال 45، في مستشفى حتا وبين المتعاملين مع المستشفى من أهالي المنطقة.وكان حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة وصل إلى مستشفى حتا، في وقت مبكر من صباح أمس، وأطلق البرنامج الخاص بالاحتفالات

في وقت تزين فيه المستشفى وجميع منشآت الهيئة ومقر إدارتها العامة، بعلم الدولة.وحرص القطامي على مزج برنامج الاحتفال، بجلسة عصف ذهني جمعت مسؤولي الهيئة وإدارة المستشفى، للوقوف على سبل تحقيق المزيد من أعمال التطوير والتوسعات المطلوبة.من جانبه أعرب الدكتور سيف الوالي البدواوي مدير المستشفى عن سعادته البالغة وجميع العاملين في المستشفى، لاختيار المستشفى لبدء وتدشين احتفالات الهيئة باليوم الوطني.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

انتقلت هيئة الصحة بدبي، بقيادتها ومسؤوليها، إلى حتا، لتدشين برنامج احتفالاتها باليوم الوطني ال 45، في مستشفى حتا وبين المتعاملين مع المستشفى من أهالي المنطقة.
وكان حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة وصل إلى مستشفى حتا، في وقت مبكر من صباح أمس، وأطلق البرنامج الخاص بالاحتفالات في وقت تزين فيه المستشفى وجميع منشآت الهيئة ومقر إدارتها العامة، بعلم الدولة.
وحرص القطامي على مزج برنامج الاحتفال، بجلسة عصف ذهني جمعت مسؤولي الهيئة وإدارة المستشفى، للوقوف على سبل تحقيق المزيد من أعمال التطوير والتوسعات المطلوبة.
من جانبه أعرب الدكتور سيف الوالي البدواوي مدير المستشفى عن سعادته البالغة وجميع العاملين في المستشفى، لاختيار المستشفى لبدء وتدشين احتفالات الهيئة باليوم الوطني.

رابط المصدر: «صحة دبي» تدشن احتفالات اليوم الوطني في مستشفى حتا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً