مشاعر الانتماء والفخر تغمر احتفالات بلدية دبي

نظمت بلدية دبي مجموعة من الفعاليات احتفالاً بالعيد الوطني الـ 45 والتي تسعى من خلالها إلى التعبير عن أهمية هذه المناسبة وتأثيرها على مسيرة الاتحاد في ظل حكمة القيادة الرشيدة، وتملأ هذه الفعاليات مشاعر حب الوطن والانتماء والفخر، وأقيمت الفعاليات بحضور حسين ناصر لوتاه،

مدير عام بلدية دبي ومساعدي المدير العام وعدد من المسؤولين في الدائرة وموظفي الإدارات والقطاعات التابعة للدائرة. وقال لوتاه: «نحتفل اليوم كما كل أبناء وطننا الغالي بالذكرى الـ 45 لقيام اتحاد دولتنا الإمارات حيث يتذكر فيه المواطن المناسبة التاريخية لمّ شتات هذا الوطن المعطاء، على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه». كما نظمت إدارة النقليات وإدارة التراث العمراني والآثار ببلدية دبي، ومختبر دبي المركزي فعاليات متنوعة احتفالاً باليوم الوطني ويوم الشهيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظمت بلدية دبي مجموعة من الفعاليات احتفالاً بالعيد الوطني الـ 45 والتي تسعى من خلالها إلى التعبير عن أهمية هذه المناسبة وتأثيرها على مسيرة الاتحاد في ظل حكمة القيادة الرشيدة، وتملأ هذه الفعاليات مشاعر حب الوطن والانتماء والفخر، وأقيمت الفعاليات بحضور حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي ومساعدي المدير العام وعدد من المسؤولين في الدائرة وموظفي الإدارات والقطاعات التابعة للدائرة.

وقال لوتاه: «نحتفل اليوم كما كل أبناء وطننا الغالي بالذكرى الـ 45 لقيام اتحاد دولتنا الإمارات حيث يتذكر فيه المواطن المناسبة التاريخية لمّ شتات هذا الوطن المعطاء، على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه».

كما نظمت إدارة النقليات وإدارة التراث العمراني والآثار ببلدية دبي، ومختبر دبي المركزي فعاليات متنوعة احتفالاً باليوم الوطني ويوم الشهيد.

رابط المصدر: مشاعر الانتماء والفخر تغمر احتفالات بلدية دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً