148 دورية في دبي تنظم السير خلال اليوم الوطني

أكد العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، أنه سيتم نشر 148 دورية مرورية على جميع شوارع الإمارة، بحيث تتمثل في 47 دورية مرورية و20 رقيب سير و35 دورية مشاة في مناطق اختصاص بردبي، في كل من شارع الثاني من

ديسمبر، وشارع جميرا، وشارع الصفوح، ومنطقة الجي بي آر.  في حين سيتم توزيع 27 دورية مرورية و19 رقيب سير في مناطق اختصاص ديرة، في منطقة المرقبات، والرقة، والممزر، والراشدية، وفي شارع الخليج، وشارع الاتحاد، وشارع عمان والمدينة الجامعية. وقال العميد المزروعي: إنه سيتم توزيع الرادارات المتحركة في الشوارع الخارجية، والشوارع التي سجلت أعلى نسب لمخالفات السرعات العالية، بالإضافة إلى توزيع الدوريات في المناطق التي ستشهد فيها الفعاليات المصاحبة لاحتفالات اليوم الوطني الـ 45، داعياً إلى الالتزام المروري الذي يعبر عن السلوكيات المتحضرة. ودعا العميد سيف المزروعي، أفراد الجمهور إلى عدم ترك الأطفال يصعدون فوق المركبات وإغلاق النوافذ الجانبية في حالة وجود طفل، مشيراً إلى أن الأعوام الماضية سجلت عدداً من الحوادث نتيجة الإهمال وغياب الرقابة، داعياً إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة بشأن اشتراطات الاحتفال باليوم الوطني على جميع طرق إمارة دبي، والالتزام بقوانين وأنظمة السير والمرور. ضوابط حددت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي ضوابط للالتزام بمعايير السلامة المرورية التي تحافظ على الأرواح والممتلكات منها عدم تغيير لون المركبة، وعدم تحميل المركبة أكبر من العدد المقرر وعدم الخروج من النوافذ وفتحة سقف المركبة، وعدم تعتيم أو تلوين الزجاج الأمامي، وعدم طمس لوحات الأرقام الأمامية والخلفية، وعدم استخدام أنواع الرش المختلفة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، أنه سيتم نشر 148 دورية مرورية على جميع شوارع الإمارة، بحيث تتمثل في 47 دورية مرورية و20 رقيب سير و35 دورية مشاة في مناطق اختصاص بردبي، في كل من شارع الثاني من ديسمبر، وشارع جميرا، وشارع الصفوح، ومنطقة الجي بي آر.

 في حين سيتم توزيع 27 دورية مرورية و19 رقيب سير في مناطق اختصاص ديرة، في منطقة المرقبات، والرقة، والممزر، والراشدية، وفي شارع الخليج، وشارع الاتحاد، وشارع عمان والمدينة الجامعية.

وقال العميد المزروعي: إنه سيتم توزيع الرادارات المتحركة في الشوارع الخارجية، والشوارع التي سجلت أعلى نسب لمخالفات السرعات العالية، بالإضافة إلى توزيع الدوريات في المناطق التي ستشهد فيها الفعاليات المصاحبة لاحتفالات اليوم الوطني الـ 45، داعياً إلى الالتزام المروري الذي يعبر عن السلوكيات المتحضرة.

ودعا العميد سيف المزروعي، أفراد الجمهور إلى عدم ترك الأطفال يصعدون فوق المركبات وإغلاق النوافذ الجانبية في حالة وجود طفل، مشيراً إلى أن الأعوام الماضية سجلت عدداً من الحوادث نتيجة الإهمال وغياب الرقابة، داعياً إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة بشأن اشتراطات الاحتفال باليوم الوطني على جميع طرق إمارة دبي، والالتزام بقوانين وأنظمة السير والمرور.

ضوابط

حددت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي ضوابط للالتزام بمعايير السلامة المرورية التي تحافظ على الأرواح والممتلكات منها عدم تغيير لون المركبة، وعدم تحميل المركبة أكبر من العدد المقرر وعدم الخروج من النوافذ وفتحة سقف المركبة، وعدم تعتيم أو تلوين الزجاج الأمامي، وعدم طمس لوحات الأرقام الأمامية والخلفية، وعدم استخدام أنواع الرش المختلفة.

رابط المصدر: 148 دورية في دبي تنظم السير خلال اليوم الوطني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً