هذه حقيقة تعرّض بشّار الأسد للتسمّم

نفت وزارة الإعلام السورية خبر تعرض الرئيس السورى بشار الأسد، لمرض مُعْدٍ خطير إثر محاولة تسمم، وإن “فريقًا من الأطباء المختصين يشرفون على حالته، ويكشفون عن نوع المرض وصحة التسمم”. وأكد مصدر في وزارة الاعلام لوكالة سانا ان موقع الوزارة تعرض ليلة 28-11-2016 لعملية قرصنة الكترونية حيث قام القراصنة بنشر

أخبار كاذبة عن الموقع تمس الدولة السورية وقيادتها. وقال المصدر.. إن “هذه الاخبار عارية من الصحة جملة وتفصيلا ولا أساس لها من الصحة وان عملية القرصنة والتهكير لموقع وزارة الإعلام السورية تأتي في إطار الحرب الاعلامية والدعائية ضد سورية ومحاولة مفضوحة لبث أخبار كاذبة وتشويه الحقائق”. وأكد المصدر أن الكادر الفني لمديرية الاعلام الالكتروني في الوزارة استعاد السيطرة على الموقع بالكامل.


الخبر بالتفاصيل والصور


هذه حقيقة تعرّض بشّار الأسد للتسمّم

نفت وزارة الإعلام السورية خبر تعرض الرئيس السورى بشار الأسد، لمرض مُعْدٍ خطير إثر محاولة تسمم، وإن “فريقًا من الأطباء المختصين يشرفون على حالته، ويكشفون عن نوع المرض وصحة التسمم”.

وأكد مصدر في وزارة الاعلام لوكالة سانا ان موقع الوزارة تعرض ليلة 28-11-2016 لعملية قرصنة الكترونية حيث قام القراصنة بنشر أخبار كاذبة عن الموقع تمس الدولة السورية وقيادتها.

وقال المصدر.. إن “هذه الاخبار عارية من الصحة جملة وتفصيلا ولا أساس لها من الصحة وان عملية القرصنة والتهكير لموقع وزارة الإعلام السورية تأتي في إطار الحرب الاعلامية والدعائية ضد سورية ومحاولة مفضوحة لبث أخبار كاذبة وتشويه الحقائق”.

وأكد المصدر أن الكادر الفني لمديرية الاعلام الالكتروني في الوزارة استعاد السيطرة على الموقع بالكامل.

رابط المصدر: هذه حقيقة تعرّض بشّار الأسد للتسمّم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً