«الريدز» يتنزه أمام ليدز في «رابطة الأندية»

يبحث ليفربول، الذي يقدم عروضا قوية في الدوري حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط خلف تشلسي، عن مواصلة مشواره في كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة بكرة القدم التي وصل فيها الى المباراة النهائية في النسخة الماضية قبل ان يخسر أمام مانشستر سيتي

بركلات الترجيح. وأقصى ليفربول منافسه القوي توتنهام من الدور السابق، وستكون مهمته أسهل نسبيا اليوم ضمن ذهاب ربع النهائي بمواجهة ليدز يونايتد من الدرجة الاولى الذي تخطى نوريتش سيتي بركلات الترجيح. وفاز ليفربول على سندرلاند بهدفين نظيفين السبت في الدوري الممتاز، لكنه خسر جهود نجمه المميز البرازيلي فيليبي كوتينيو بسبب إصابة في الكاحل قد تبعده حتى مطلع العام المقبل. ونزل البلجيكي ديفورك اوريجي بدلا من كوتينيو امام سندرلاند ونجح في افتتاح التسجيل، وهو قد يشارك أساسيا امام ليدز، خصوصا ان الشك يحوم حول مشاركة آدم لالانا ودانييل ستاريدج والبرازيلي الآخر روبرتو فيرمينو بسبب الإصابة. وقال اوريجي للموقع الإلكتروني لليفربول «من المؤسف ما حصل لفيليبي لأن الجميع يعلم كم هو جيد كشخص، كما اعتقد انه كان في قمة مستواه، ولذلك آمل ألا تكون الإصابة خطيرة». وتابع «ولكنني واثق من انه سيعود أقوى، وكنت أقول دائما ان لدينا فريقا قويا»، مضيفا «أنا جاهز دائما واعتقد أنني قادر على مساعدة الفريق كثيرا هذا العام ولدي المؤهلات للبدء أساسيا». ويخوض ارسنال رابع الدوري اختبارا صعبا عندما يستضيف ساوثمبتون غدا. وكان ارسنال تغلب على ريدينغ 2 – صفر، وساوثمبتون على سندرلاند 1 – صفر في الدور السابق. وخرج ارسنال من دوامة التعادلات بفوزه على ضيفه بورنموث 3 – 1 الأحد في الدوري في مباراة تألق فيه نجم التشيلي اليكسيس سانشيز الذي سجل هدفين. وفي مباراة رابعة، يلتقي هال سيتي مع نيوكاسل يونايتد. يستضيف مانشستر يونايتد غدا وست هام يونايتد مجددا، بعد تعادلهما 1 – 1 الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.


الخبر بالتفاصيل والصور


يبحث ليفربول، الذي يقدم عروضا قوية في الدوري حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط خلف تشلسي، عن مواصلة مشواره في كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة بكرة القدم التي وصل فيها الى المباراة النهائية في النسخة الماضية قبل ان يخسر أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح.

وأقصى ليفربول منافسه القوي توتنهام من الدور السابق، وستكون مهمته أسهل نسبيا اليوم ضمن ذهاب ربع النهائي بمواجهة ليدز يونايتد من الدرجة الاولى الذي تخطى نوريتش سيتي بركلات الترجيح.

وفاز ليفربول على سندرلاند بهدفين نظيفين السبت في الدوري الممتاز، لكنه خسر جهود نجمه المميز البرازيلي فيليبي كوتينيو بسبب إصابة في الكاحل قد تبعده حتى مطلع العام المقبل.

ونزل البلجيكي ديفورك اوريجي بدلا من كوتينيو امام سندرلاند ونجح في افتتاح التسجيل، وهو قد يشارك أساسيا امام ليدز، خصوصا ان الشك يحوم حول مشاركة آدم لالانا ودانييل ستاريدج والبرازيلي الآخر روبرتو فيرمينو بسبب الإصابة.

وقال اوريجي للموقع الإلكتروني لليفربول «من المؤسف ما حصل لفيليبي لأن الجميع يعلم كم هو جيد كشخص، كما اعتقد انه كان في قمة مستواه، ولذلك آمل ألا تكون الإصابة خطيرة».

وتابع «ولكنني واثق من انه سيعود أقوى، وكنت أقول دائما ان لدينا فريقا قويا»، مضيفا «أنا جاهز دائما واعتقد أنني قادر على مساعدة الفريق كثيرا هذا العام ولدي المؤهلات للبدء أساسيا».

ويخوض ارسنال رابع الدوري اختبارا صعبا عندما يستضيف ساوثمبتون غدا.

وكان ارسنال تغلب على ريدينغ 2 – صفر، وساوثمبتون على سندرلاند 1 – صفر في الدور السابق.

وخرج ارسنال من دوامة التعادلات بفوزه على ضيفه بورنموث 3 – 1 الأحد في الدوري في مباراة تألق فيه نجم التشيلي اليكسيس سانشيز الذي سجل هدفين.

وفي مباراة رابعة، يلتقي هال سيتي مع نيوكاسل يونايتد.

يستضيف مانشستر يونايتد غدا وست هام يونايتد مجددا، بعد تعادلهما 1 – 1 الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

رابط المصدر: «الريدز» يتنزه أمام ليدز في «رابطة الأندية»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً