الصايغ: إنجازات مشهودة لسموه محلياً وعالمياً

■ حمدان بن راشد وراء انجازات خيول الإمارات ثمن ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، فوز سموه بجائزة الإبداع الرياضي، مؤكدا في تصريح لـ«البيان الرياضي» بأن الفوز ليس بغريب على سموه، حيث ظل يعمل

في المجال الرياضي لأكثر من 45 عاما وقبل قيام الاتحاد. وأضاف قائلاً أن سموه حقق إنجازات مشرفة على المستوى العالمي في سباقات الخيول، حيث نال الفوز بلقب الديربي في بريطانيا الى جانب الفوز في معظم السباقات الكلاسيكية في بريطانيا وايرلندا وفرنسا. هذا إلى جانب فوزه بسباق البريدرزكب في أميركا وملبورن كب بأستراليا وكأس دبي العالمي 1999 و2007. وأكد ميرزا ان إنجازات سموه في بريطانيا لا تحصى، حيث نال لقب بطولة الملاك في بريطانيا للخيول المهجنة، وتوج هذا العام بطلاً للملاك للخيول العربية، هذا إلى جانب فوزه ببطولة ملاك الخيل في الدولة 13 مرة. وقال الصايغ إن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ظل حريصا على رفع علم الدولة خفاقا في كل المحافل الدولية والمهرجانات الكبرى للخيول، ووضح ذلك في مهرجان نيوبري ببريطانيا وفي مهرجانات الخيول العربية في استراليا وفي فرانكفورت وهامبورج بألمانيا. ويعتبر سموه من الداعمين الأوائل لسباقات الخيول العربية في مختلف دول العالم. وأضاف الصايغ أن دعم سموه للرياضة عامة وخاصة في مختلف المناشط الرياضية بالدولة ونادي النصر خاصة خير شاهد على ذلك. وتمنى الصايغ أن يكون فوز سموه بالجائزة حافزاً للجميع وقدوة لهم لبذل الجهد كله في رفع اسم الدولة عالياً في المحافل الدولية لإعلاء شأن رياضة الإمارات وإبراز دورها العالمي.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ حمدان بن راشد وراء انجازات خيول الإمارات

ثمن ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، فوز سموه بجائزة الإبداع الرياضي، مؤكدا في تصريح لـ«البيان الرياضي» بأن الفوز ليس بغريب على سموه، حيث ظل يعمل في المجال الرياضي لأكثر من 45 عاما وقبل قيام الاتحاد.

وأضاف قائلاً أن سموه حقق إنجازات مشرفة على المستوى العالمي في سباقات الخيول، حيث نال الفوز بلقب الديربي في بريطانيا الى جانب الفوز في معظم السباقات الكلاسيكية في بريطانيا وايرلندا وفرنسا. هذا إلى جانب فوزه بسباق البريدرزكب في أميركا وملبورن كب بأستراليا وكأس دبي العالمي 1999 و2007.

وأكد ميرزا ان إنجازات سموه في بريطانيا لا تحصى، حيث نال لقب بطولة الملاك في بريطانيا للخيول المهجنة، وتوج هذا العام بطلاً للملاك للخيول العربية، هذا إلى جانب فوزه ببطولة ملاك الخيل في الدولة 13 مرة.

وقال الصايغ إن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ظل حريصا على رفع علم الدولة خفاقا في كل المحافل الدولية والمهرجانات الكبرى للخيول، ووضح ذلك في مهرجان نيوبري ببريطانيا وفي مهرجانات الخيول العربية في استراليا وفي فرانكفورت وهامبورج بألمانيا.

ويعتبر سموه من الداعمين الأوائل لسباقات الخيول العربية في مختلف دول العالم.

وأضاف الصايغ أن دعم سموه للرياضة عامة وخاصة في مختلف المناشط الرياضية بالدولة ونادي النصر خاصة خير شاهد على ذلك.

وتمنى الصايغ أن يكون فوز سموه بالجائزة حافزاً للجميع وقدوة لهم لبذل الجهد كله في رفع اسم الدولة عالياً في المحافل الدولية لإعلاء شأن رياضة الإمارات وإبراز دورها العالمي.

رابط المصدر: الصايغ: إنجازات مشهودة لسموه محلياً وعالمياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً