350

غادر أمس مسلحون وعائلاتهم خان الشيح في ريف دمشق الغربي إلى محافظ إدلب بشمال سوريا. وقال مصدر في لجنة مصالحة خان الشيح: «غادر مخيم خان الشيح حوالي 350 مسلحاً مع عائلاتهم، التي تقدر بحوالي 700 شخص أغلبهم نساء وأطفال عبر 23 حافلة». وأكد المصدر أن المسلحين غادروا

المدينة دون سلاحهم، وقد سمح لكل حافلة أن تحمل قطعتي سلاح خفيفة فقط. وأضاف أن القوات الحكومية قامت باستلام جميع قطع السلاح المتوسطة التي كانت بحوزة المسلّحين وتسوية أوضاع كل من رغب بالبقاء في المدينة التي وعدت الجهات الحكومية بعودة جميع الخدمات إليها. وبذلك تنضم خان الشيح إلى عدد من القرى والبلدات في أرياف دمشق التي أجرت مصالحات مع الحكومة.


الخبر بالتفاصيل والصور


غادر أمس مسلحون وعائلاتهم خان الشيح في ريف دمشق الغربي إلى محافظ إدلب بشمال سوريا. وقال مصدر في لجنة مصالحة خان الشيح: «غادر مخيم خان الشيح حوالي 350 مسلحاً مع عائلاتهم، التي تقدر بحوالي 700 شخص أغلبهم نساء وأطفال عبر 23 حافلة».

وأكد المصدر أن المسلحين غادروا المدينة دون سلاحهم، وقد سمح لكل حافلة أن تحمل قطعتي سلاح خفيفة فقط. وأضاف أن القوات الحكومية قامت باستلام جميع قطع السلاح المتوسطة التي كانت بحوزة المسلّحين وتسوية أوضاع كل من رغب بالبقاء في المدينة التي وعدت الجهات الحكومية بعودة جميع الخدمات إليها. وبذلك تنضم خان الشيح إلى عدد من القرى والبلدات في أرياف دمشق التي أجرت مصالحات مع الحكومة.

رابط المصدر: 350

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً