لوحة بشرية لطلاب «جيمس» تسجل رقماً في «غينيس»

اجتمع ما يزيد على 2,223 طالباً من مجموعة «جيمس للتعليم» من كافة أنحاء الإمارات، لتشكيل «أكبر لوحة بشرية متحولة في العالم» وتسجيل رقم عالمي في غينيس للأرقام القياسية.بأغلبية طلابية من مدرستنا الثانوية الإنجليزية الشارقة (للبنات)، ارتدى الطلاب ملابس بألوان العلم الإماراتي، وشكلوا صورة يد مفتوحة تحولت إلى الإشارة

الثلاثية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله .وقد أطلق حاكم دبي، الإشارة الثلاثية في شهر فبراير من عام 2013، خلال القمة الحكومية في دبي، والتي ترمز ل «الفوز، النصر، الحب»، كعلامة مبتكرة لإلهام الشباب وتشجيعهم على العمل، والتحلي بالمبادئ الأخلاقية، والسعي دائماً لتحقيق النجاح، والولاء والاعتزاز والفخر بالوطن. يشار إلى أن هذا التجمع الطلابي على الملعب الرياضي في مدرسة جيمس مودرن أكاديمي نال مصادقة المسؤولين عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وقال دينو فاركي، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة «جيمس للتعليم»: «تحولت دولة الإمارات على مدى الأعوام ال 45 الماضية إلى أمة حديثة تنبض بالحيوية، واستحقت عن جدارة احترام وتقدير العالم بأجمعه لقدرتها على مواكبة التطور والتغير عبر الزمن. لذا ومن خلال تشكيل هذه اللوحة البشرية المتحولة الأكبر في العالم، نود أن نعرب عن تقديرنا لقيادة الدولة الرشيدة لرؤيتها الثاقبة التي كانت محفزاً لنمو مجموعة «غيمس للتعليم» على هذه الأرض الخيّرة».وأضاف: «نتقدم بالشكر الجزيل للأهالي، والمعلمين، والطلاب، والهيئات المعنية لدعمهم الكبير لهذه المبادرة وحماسهم لتنفيذها على الوجه الأمثل احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

اجتمع ما يزيد على 2,223 طالباً من مجموعة «جيمس للتعليم» من كافة أنحاء الإمارات، لتشكيل «أكبر لوحة بشرية متحولة في العالم» وتسجيل رقم عالمي في غينيس للأرقام القياسية.
بأغلبية طلابية من مدرستنا الثانوية الإنجليزية الشارقة (للبنات)، ارتدى الطلاب ملابس بألوان العلم الإماراتي، وشكلوا صورة يد مفتوحة تحولت إلى الإشارة الثلاثية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله .
وقد أطلق حاكم دبي، الإشارة الثلاثية في شهر فبراير من عام 2013، خلال القمة الحكومية في دبي، والتي ترمز ل «الفوز، النصر، الحب»، كعلامة مبتكرة لإلهام الشباب وتشجيعهم على العمل، والتحلي بالمبادئ الأخلاقية، والسعي دائماً لتحقيق النجاح، والولاء والاعتزاز والفخر بالوطن.
يشار إلى أن هذا التجمع الطلابي على الملعب الرياضي في مدرسة جيمس مودرن أكاديمي نال مصادقة المسؤولين عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
وقال دينو فاركي، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة «جيمس للتعليم»: «تحولت دولة الإمارات على مدى الأعوام ال 45 الماضية إلى أمة حديثة تنبض بالحيوية، واستحقت عن جدارة احترام وتقدير العالم بأجمعه لقدرتها على مواكبة التطور والتغير عبر الزمن. لذا ومن خلال تشكيل هذه اللوحة البشرية المتحولة الأكبر في العالم، نود أن نعرب عن تقديرنا لقيادة الدولة الرشيدة لرؤيتها الثاقبة التي كانت محفزاً لنمو مجموعة «غيمس للتعليم» على هذه الأرض الخيّرة».
وأضاف: «نتقدم بالشكر الجزيل للأهالي، والمعلمين، والطلاب، والهيئات المعنية لدعمهم الكبير لهذه المبادرة وحماسهم لتنفيذها على الوجه الأمثل احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً».

رابط المصدر: لوحة بشرية لطلاب «جيمس» تسجل رقماً في «غينيس»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً