سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy C7 Pro

يبدو أن شركة سامسونج تعمل على إطلاق هاتفها الذكيّ الجديد Galaxy C7 Pro الذي ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة، وذلك بعد سلسلةٍ من التسريبات والشائعات المتعلقة بالهاتف المقبل، والتي كان آخرها تسريب مواصفاته عبر مؤشر GeekBench. الجدير بالذكر أن سامسونج قامت هذا العام بإطلاق عدة هواتف من عائلة Galaxy C، وهي Galaxy

C5, Galaxy C7, Galaxy C9 Pro. وفقًا للتسريب الجديد، فإن الهاتف المقبل من سامسونج سيعمل على شريحة Snapdragon 626 من كوالكوم بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 2.21 غيغاهرتز، مع تضمينه بذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت، وشاشة كبيرة بقياس 5.7 إنش، وأخيرًا تزويده بنظام أندرويد مارشميلو 6.0.1. فيما عدا التسريب الأخير، فإن معظم التسريبات تشير إلى نية سامسونج طرح الهاتف بذاكرةٍ عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت وخيارين لمساحة التخزين الداخلية، 64 أو 128 غيغابايت. إن كانت كافة هذه التسريبات صحيحة، فهذا يعني أن الهاتف سيتوفر بعدة خيارات مختلفة. من المتوقع أن تقوم سامسونج الإعلان عن هاتفها الجديد الشهر المقبل، ليكون أحد آخر الهواتف المعلن عنها من سامسونج لعام 2016، إلى جانب هاتف Galaxy A7 نسخة 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور


يبدو أن شركة سامسونج تعمل على إطلاق هاتفها الذكيّ الجديد Galaxy C7 Pro الذي ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة، وذلك بعد سلسلةٍ من التسريبات والشائعات المتعلقة بالهاتف المقبل، والتي كان آخرها تسريب مواصفاته عبر مؤشر GeekBench. الجدير بالذكر أن سامسونج قامت هذا العام بإطلاق عدة هواتف من عائلة Galaxy C، وهي Galaxy C5, Galaxy C7, Galaxy C9 Pro.

وفقًا للتسريب الجديد، فإن الهاتف المقبل من سامسونج سيعمل على شريحة Snapdragon 626 من كوالكوم بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 2.21 غيغاهرتز، مع تضمينه بذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت، وشاشة كبيرة بقياس 5.7 إنش، وأخيرًا تزويده بنظام أندرويد مارشميلو 6.0.1.

galaxy-c7-pro-geekbench

فيما عدا التسريب الأخير، فإن معظم التسريبات تشير إلى نية سامسونج طرح الهاتف بذاكرةٍ عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت وخيارين لمساحة التخزين الداخلية، 64 أو 128 غيغابايت. إن كانت كافة هذه التسريبات صحيحة، فهذا يعني أن الهاتف سيتوفر بعدة خيارات مختلفة.

من المتوقع أن تقوم سامسونج الإعلان عن هاتفها الجديد الشهر المقبل، ليكون أحد آخر الهواتف المعلن عنها من سامسونج لعام 2016، إلى جانب هاتف Galaxy A7 نسخة 2017.

رابط المصدر: سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy C7 Pro

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً