ولاية ميشيغن تؤكد فوز ترامب “النهائي” بالانتخابات

أكدت السلطات الانتخابية في ولاية ميشيغن الأمريكية فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية في الولاية الواقعة بالغرب الأوسط في الولايات المتحدة. 47566650/inline_Video_24ae>

ويأتي التأكيد في أعقاب فرز الأصوات الروتيني لنتائج الانتخابات على مستوى الولاية، التي تم فرزها وإبلاغها لمسؤولي الولاية في صباح اليوم التالي للانتخابات التي أجريت في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، حسبما ذكر مكتب سكرتارية ولاية ميشيغن.ومنحت النتيجة الرسمية ترامب فوزا بفارق 10704 أصوات من أصل حوالي 4.8 مليون صوت، بفارق كبير قبل إعادة فرز الأصوات المتوقعة بناء على التماس من حزب الخضر.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت السلطات الانتخابية في ولاية ميشيغن الأمريكية فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية في الولاية الواقعة بالغرب الأوسط في الولايات المتحدة.

47566650/inline_Video_24ae>

ويأتي التأكيد في أعقاب فرز الأصوات الروتيني لنتائج الانتخابات على مستوى الولاية، التي تم فرزها وإبلاغها لمسؤولي الولاية في صباح اليوم التالي للانتخابات التي أجريت في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، حسبما ذكر مكتب سكرتارية ولاية ميشيغن.

ومنحت النتيجة الرسمية ترامب فوزا بفارق 10704 أصوات من أصل حوالي 4.8 مليون صوت، بفارق كبير قبل إعادة فرز الأصوات المتوقعة بناء على التماس من حزب الخضر.

رابط المصدر: ولاية ميشيغن تؤكد فوز ترامب “النهائي” بالانتخابات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً