هاتف Nexus 4 يحصل على أندرويد 7.1 عبر سيانوجين مود 14.1

لحسن الحظ، فإن عدم امتلاكك لهاتفٍ جديد لا يعني عدم حصولك على آخر ميزات نسخ أندرويد الجديدة، وذلك بفضل الرومات المخصصة Custom ROM والتي أشهرها على الإطلاق نظام سيانوجين مود CyanogenMod. آخر الأخبار هي توسيع الهواتف التي يدعمها نظام CyanogenMod 14.1 لتشمل هاتف Nexus 4 الذي قامت إل جي بتصنيعه قبل

حوالي 4 سنوات. كي تكون الصورة واضحة، فإننا نتحدث هنا عن النسخة الليلية Nightly Build، أي أنها لا تمثل الإصدار الرسميّ والنهائيّ، وبالتالي فإن تحميل وتنصيب هذه النسخة سيترافق في الغالب مع مشاكل في الأداء أو عدم عمل بعض الميزات كما يجب. بالإضافة إلى ذلك، فإن نسخة CyanogenMod 14.1 المبنية على نظام أندرويد 7.1 نوجا تدعم حاليًا الهواتف التالية: هنالك بعض الأمور الهامة التي يجب معرفتها قبل إجراء أي خطوة: أولًا، عليكم القيام بعملية التنصيب على مسؤوليتكم الشخصية لأن هذه نسخ غير نهائية، وبالتالي لا يوجد أي ضمان بعدم حدوث المشاكل. ثانيًا، يجب الانتباه لمواصفات الهواتف المذكورة، فنسخة سيانوجين مود 14.1 المخصصة لهاتف LG G3 هي متوافقة مع الهواتف المزودة من شركة T-Moblie، وبالنسبة لهاتف Nexus 5، فإن لاحقة CAF تشير إلى أن نسخة سيانوجين مود 14.1 مخصصة للعمل مع الهواتف التي تعتمد على معالجات كوالكوم حصرًا. فيما عدا ذلك، وطالما أنكم ترغبون بالاستمتاع بتجربة أندرويد 7.1 نوجا على هذه الهواتف القديمة، وإن كانت هواتفكم متوافقة، يمكنكم ببساطة الضغط على الرابط الموافق لهاتفكم وتحميل الملفات الضرورية.


الخبر بالتفاصيل والصور


لحسن الحظ، فإن عدم امتلاكك لهاتفٍ جديد لا يعني عدم حصولك على آخر ميزات نسخ أندرويد الجديدة، وذلك بفضل الرومات المخصصة Custom ROM والتي أشهرها على الإطلاق نظام سيانوجين مود CyanogenMod. آخر الأخبار هي توسيع الهواتف التي يدعمها نظام CyanogenMod 14.1 لتشمل هاتف Nexus 4 الذي قامت إل جي بتصنيعه قبل حوالي 4 سنوات.

كي تكون الصورة واضحة، فإننا نتحدث هنا عن النسخة الليلية Nightly Build، أي أنها لا تمثل الإصدار الرسميّ والنهائيّ، وبالتالي فإن تحميل وتنصيب هذه النسخة سيترافق في الغالب مع مشاكل في الأداء أو عدم عمل بعض الميزات كما يجب. بالإضافة إلى ذلك، فإن نسخة CyanogenMod 14.1 المبنية على نظام أندرويد 7.1 نوجا تدعم حاليًا الهواتف التالية:

هنالك بعض الأمور الهامة التي يجب معرفتها قبل إجراء أي خطوة: أولًا، عليكم القيام بعملية التنصيب على مسؤوليتكم الشخصية لأن هذه نسخ غير نهائية، وبالتالي لا يوجد أي ضمان بعدم حدوث المشاكل. ثانيًا، يجب الانتباه لمواصفات الهواتف المذكورة، فنسخة سيانوجين مود 14.1 المخصصة لهاتف LG G3 هي متوافقة مع الهواتف المزودة من شركة T-Moblie، وبالنسبة لهاتف Nexus 5، فإن لاحقة CAF تشير إلى أن نسخة سيانوجين مود 14.1 مخصصة للعمل مع الهواتف التي تعتمد على معالجات كوالكوم حصرًا.

فيما عدا ذلك، وطالما أنكم ترغبون بالاستمتاع بتجربة أندرويد 7.1 نوجا على هذه الهواتف القديمة، وإن كانت هواتفكم متوافقة، يمكنكم ببساطة الضغط على الرابط الموافق لهاتفكم وتحميل الملفات الضرورية.

رابط المصدر: هاتف Nexus 4 يحصل على أندرويد 7.1 عبر سيانوجين مود 14.1

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً