إنيستا وأومتيتي يتواجدان في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

أندريس إنيستا في تدريبات برشلونة أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الاثنين أن الثاني أندريس إنيستا وصامويل أومتيني سيتواجدان في مباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو. وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيضغط بكل قوة من أجل الفوز بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الجولة الرابعة عشر

من الليجا ، وتقليص فارق النقاط الست بعد التعادل ضد ريال سوسيداد. وسيعتمد المدرب لويس إنريكي على قائد برشلونة للمرة الأولى منذ خمسة أسابيع ، وذلك بعد أن تعرض إنيستا إلى إصابة في الرباط الجانبي من الركبة اليمنى خلال المواجهة أمام فالنسيا. وسيحصل أندريس إنيستا حسب هذه المصادر على التصريح الطبي خلال الساعات الماضية ، فيما كشفت بأنه سيلعب بضع دقائق في مواجهة يوم الأربعاء أمام إيركوليس في كأس إسبانيا لاستعادة لياقته. وسيدخل صامويل أومتيتي في قائمة برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو يوم السبت حسبما أكدت هذه المعلومات ، وسيلعب للمرة الأولى منذ اصابته قبل ثلاثة أسابيع مع المنتخب الفرنسي. ومن المنتظر أن يحصل أومتيتي على التصريح الطبي في صباح يوم غد الثلاثاء ، على أن يدخل قائمة برشلونة في مواجهة إيركوليس في الدور 32 من كأس إسبانيا تمهيداً لمشاركته ضد ريال مدريد.


الخبر بالتفاصيل والصور


أندريس إنيستا في تدريبات برشلونة
أندريس إنيستا في تدريبات برشلونة

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الاثنين أن الثاني أندريس إنيستا وصامويل أومتيني سيتواجدان في مباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيضغط بكل قوة من أجل الفوز بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الجولة الرابعة عشر من الليجا ، وتقليص فارق النقاط الست بعد التعادل ضد ريال سوسيداد.

وسيعتمد المدرب لويس إنريكي على قائد برشلونة للمرة الأولى منذ خمسة أسابيع ، وذلك بعد أن تعرض إنيستا إلى إصابة في الرباط الجانبي من الركبة اليمنى خلال المواجهة أمام فالنسيا.

وسيحصل أندريس إنيستا حسب هذه المصادر على التصريح الطبي خلال الساعات الماضية ، فيما كشفت بأنه سيلعب بضع دقائق في مواجهة يوم الأربعاء أمام إيركوليس في كأس إسبانيا لاستعادة لياقته.

وسيدخل صامويل أومتيتي في قائمة برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو يوم السبت حسبما أكدت هذه المعلومات ، وسيلعب للمرة الأولى منذ اصابته قبل ثلاثة أسابيع مع المنتخب الفرنسي.

ومن المنتظر أن يحصل أومتيتي على التصريح الطبي في صباح يوم غد الثلاثاء ، على أن يدخل قائمة برشلونة في مواجهة إيركوليس في الدور 32 من كأس إسبانيا تمهيداً لمشاركته ضد ريال مدريد.

رابط المصدر: إنيستا وأومتيتي يتواجدان في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً