الغيابات في مانشستر يونايتد تمنح شفاينشتايجر فرصة رد اعتباره

باستيان شفاينشتايجر أصبح جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي في موقف محرج في كيفية التعامل مع باستيان شفاينشتايجر لاعب خط وسط فريقه. اليونايتد يعاني من عدة غيابات في خط الوسط، حيث يعاني مايكل كاريك من الإصابة، فيما سيغيب بول بوجبا ومروان فيلايني عن مواجهة وست هام يونايتد في كأس رابطة

المحترفين غداً الثلاثاء بسبب الإيقاف. وفي ظل عدم اقتناع مورينيو بقدرات مورجان شنايدرلين فمن الوارد أن يلجأ للاعتماد على شفاينشتايجر كأساسي غداً ضد وست هام، وهو يخالف بالتالي إصرار المدرب على استبعاد اللاعب عن الفريق منذ انطلاق الموسم. يذكر أن شفاينشتايجر جلس على دكة بدلاء اليونايتد لأول مرة خلال مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد، لكنه لم يحصل على فرصة اللعب ولو لدقيقة واحدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


باستيان شفاينشتايجر

باستيان شفاينشتايجر

أصبح جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي في موقف محرج في كيفية التعامل مع باستيان شفاينشتايجر لاعب خط وسط فريقه.

اليونايتد يعاني من عدة غيابات في خط الوسط، حيث يعاني مايكل كاريك من الإصابة، فيما سيغيب بول بوجبا ومروان فيلايني عن مواجهة وست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين غداً الثلاثاء بسبب الإيقاف.

وفي ظل عدم اقتناع مورينيو بقدرات مورجان شنايدرلين فمن الوارد أن يلجأ للاعتماد على شفاينشتايجر كأساسي غداً ضد وست هام، وهو يخالف بالتالي إصرار المدرب على استبعاد اللاعب عن الفريق منذ انطلاق الموسم.

يذكر أن شفاينشتايجر جلس على دكة بدلاء اليونايتد لأول مرة خلال مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد، لكنه لم يحصل على فرصة اللعب ولو لدقيقة واحدة.

رابط المصدر: الغيابات في مانشستر يونايتد تمنح شفاينشتايجر فرصة رد اعتباره

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً